بلا مهرجانات بلا بتنجان.. الفنانة الجميلة تختار جمهورها لتأكل بيتزا معهم

الفنانة الجميلة راندا البحيرة التي تعد من أكثر الفنانات تفاعلًا مع جمهورها عبر صفحاتها الرسمية مما يزيد من حب الجمهور لها علاوة على أنها من إحدى الفنانات خفيفة الظل على قلب جمهورها، وفي الساعات الماضية دخلت الفنانة في تحدٍ كبير ليثبت لها جمهورها هو النجاح الحقيقي بعد عدم مشاركتها في المهرجانات السينمائية.

منشور راندا البحيري حول دعم الجمهور لها

ونشرت راندا البحيري عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك منشور جديد تعلن فيه بأن الجمهور هو النجاح الحقيقي وليس تكريم المهرجانات وقالت في منشورها… “إللي طلعت بيه من اليوم الجميل ده… إن إصحابي هنا وعيلتي وجمهوري… عايزين يعملولي ((مهرجان)) ليا لوحدي من كُِتر ما بيحبوني… أنا محظوظه بحبكم ويا بختي بيكم”

يالا نحدد يوم نخرج فيه كلنا وناكل بيتزا

وأكملت الفنانة الجميلة منشورها… “أنا جالي تليفونات ورسايل وغمرتوني بحبكم أقسم بالله العظيم ايه داااا… وبجد مش هخذلكم وانا كسبانه.. بحبكم اوي” واختتمت راندا البحيري حديثها “بلا مهرجانات بلا بتنجان يالا نحدد يوم نخرج فيه كلنا وناكل بيتزا”.

 

غياب نجوم السينما عن مهرجان السينما

وكانت الفنانة راندا البحيري قد نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك منشورًا تحدثت فيه عن غياب نجوم السينما عن مهرجان السينما وأنها كانت تشارك وتدعم مهرجانات بلدها بدون مقابل أو أجر ولكن الهدف الأول هو دعم المهرجانات المصرية بخلاف النجوم الآخرين يذهبون إلى مهرجانات منافسة لبلدهم.

 

وقالت خلال منشورها.. “القائمين علي المهرجان إتغيروا وهوب من ساعتها إتقطعت الأخبار والعنوان الحالي اللي هو نفسه العنوان القديم اللي كان بييجي عليه الدعوات لسه موجود ومبيجيبش عليه اي دعوات”.

وبعد أن نشرت هذا المنشور الذي يتضمن الكثير عن مشاركاتها في السينما المصرية بالإضافة إلى دعمها للمهرجنات المصرية ورفضها المهرجنات الخارجية؛ إلا وانهال عليها جمهورها الذي يعشقها بالرسائل الدعم لها وصلت بهم إلى أن يقيموا مهرجانًا خاصة بها، الأمر الذي وصفته راندا البحيري في منشورها الأخير بأن الجمهور هو المكسب الحقيقي.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد