ويجز يستعرض ثروته على الجمهور بنفس أسلوب محمد رمضان

يسير مطرب الراب ويجز، على خطى محمد رمضان في استعراض ثروته وأمواله أمام الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وكأنه أصبح “علامة” لأي فنان يريد إثارة الجدل.

وتعرض مطرب الراب ويجز لموجة من الانتقادات الحادة بسبب قيامه بنشر “استوري” على حسابه الرسمي على انستجرام وهو يستعرض أموالا بشكل غريب وكأنه يتشبه بالفنان محمد رمضان الذي طالما ما يحاول دائما إثارة الجدل بحياة الترف التي يعيشها في قصره وسياراته وأمواله.

وانقسم متابعي مطرب الراب “ويجز”، ما بين مؤيد ومعارض لهذا التصرف، إذ أثنى البعض على هذا “الاستوري”، من منطلق الحرية الشخصية وأنه لا يقصد استعراض، بينما أخرين اعتبروا هذا استفزاز لجمهوره الذي يحبون أغانيه.

ويجز يستعرض امواله
ويجز يستعرض امواله

وجدير بالذكر أن الحفل الأخير لويجز في التجمع الخامس بالقاهرة، شهدت حالة من الهرج والمرج بسبب تنظيم الحفل والتدافع، مما جعل ويجز ينهي حفله بساعة كاملة قبل الموعد المقرر لإنهاء الحفل.

ومن جهتها ردت الشركة المسئولة عن التنظيم على تلك الإنتقادات في بيان صحفي يفيد بأن السبب في هذا الهرج والمرج وسوء التنظيم يعود إلى الحشور الكييرة والضخمة والغير مسبوقة قائلين:””رغم سوء التنظيم الذي يرجع للحشود الجماهيرية غير المسبوقة إلا أنه خرج بمواصفات عالمية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد