تسريب جديد يكشف مواصفات الكاميرا الرئيسية لهاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

في تسريب جديد، كشفت شركة Ice Universe الشهيرة عن نموذجًا أوليًا لهاتف Samsung Galaxy S23 Ultra، وأظهر هذا التسريب الجديد معلومات جديدة حول الكاميرا الرئيسية للجهاز رغم أن مواصفاته لم تظهر بعد.

ومن المُتوقع أن يكون هاتف Galaxy S23 Ultra الذكي أول هاتف يأتي مع مستشعر تم تطويره من طرف شركة Samsung نفسها، حيث يُتوقع أن يكون أحد مستشعرات ISOCELL التي رأيناها من قبل ولكن بتصميم جديد وبدقة أعلى تصل إلى 200 ميجابكسل.

وأوضحت التسريبات أن الهاتف سيسمح بالتقاط صور أوضح بالإضافة إلى دعمه بجودة تصوير الفيديو المحسنة، التي يُمكن أن تصل إلى دقة 8K.

المعالج المخصص لـ Samsung Galaxy S23 Ultra

بالنظر إلى شريحة المعالج المخصص لهذا الهاتف، فقد ذكر التسريب أنه سيأتي مع إصدار Qualcomm وهو Snapdragon 8 Gen2 والذي سيتم الإعلان عنه قريبًا وتحديداً في تاريخ 27 نوفمبر من هذا العام (2022).

هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra سيأتي ببطارية ضخمة

بخصوص قدرة بطارية الهاتف، فهناك العديد من التسريبات قد أشارت إلى أن الهاتف سيأتي ببطارية 5000 مللي أمبير، مع قدرة شحن إلى 45 واط، وبذلك أصبحت Samsung تُنتج سلسلة من الهواتف ذات المواصفات العالية والقادرة على التنافس مع العديد من الهواتف الذكية للشركات المنافسة التي تتزايد بشكل مستمر.

موعد إطلاق Samsung Galaxy S23 Ultra

بالنظر إلى التعيين الرسمي لشركة سامسونج، فإن هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra الجديد، يُتوقع إطلاقه خلال شهر يناير أو فبراير من السنة القادمة 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ممكن اعرف سعر ه في مصر

  2. غير معروف يقول

    انا،واحدمنكم،انالاعرف،انامابعرف،تسجيل،بدخول