حازم إمام يعلن موعد مواجهة منتخب مصر وبلجيكا في الكويت

كشف عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة الحالي الكابتن حازم إمام عند موعد مباراة بلجيكا الوديه.

مباراة منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر

وقال الكابتن حازم إمام في برنامج أون تايم علي قناة أون تايم سبورت مع الاعلامي الكابتن أحمد شوبير، بأنة يوجد مباراة وديه بين منتخب مصر ومنتخب بلجيكا في شهر نوفمبر القادم.

وقال حازم إمام بأنه تم الإتفاق على أقامة المباراة يوم 18 نوفمبر 2022 إمام منتخب بلجيكا، وتقام المباراة بدولة الكويت العربية الشقيقة.

وقال أيضا بأن المنتخب يسعي ايضا لخوض مباراة مع منتخب اخر ولم ينته الاتفاق بعد، وسيلعب المنتخب المصري اللقائين في دولة الكويت العربية الشقيقة، وقال حازم إمام انه من الوارد جداً أقامة المباراة الثانيه مع منتخب الكويت الشقيق.

وتحدث أيضا عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة الكابتن حازم امام عن المدرب المصري المتواجد مع روي فيتوريا في جهازه الفني، بأنة عرض علي روي فيتوريا مجموعة من الأسماء وهم محمد يوسف ومحمد شوقي، ورفض لانه متمسك بوجود شرط معين في المصري المتواجد في الجهاز، وتم عرض اسم الكابتن أيمن عبد العزيز وتم عمل مقابلة معة واستقر عليه المدير الفني للمنتخب المصري.

وعندما سألة الكابتن أحمد شوبير عن وجود أزمة بين محمد الشناوي وأحمد الشناوي علي رقم التيشرت، قال لا يوجد أي أزمة ولا يوجد أي صحة للأخبار المتداولة علي السوشيال ميديا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد