فوز منتخب مصر لكرة السلة في بطولة الدوحة الدولية الودية

كانت بطولة قطر الدولية الودية بالدوحة في الفترة ما بين 15 فبراير إلى 18 فبراير، حيث كان آخرها اليوم وتوج المنتخب المصري لكرة السلة في النهائي بالبطولة.

فوز منتخب مصر لكرة السلة

منتخب مصر لكرة السلة

فوز المنتخب المصري لكرة السلة

توج المنتخب المصري لكرة السلة ببطولة الدوحة الدولية الودية، حيث كانت المباراة النهائية التي انتهت منذ قليل، مع منتخب قطر لكرة السلة، فاز فيها المنتخب المصري 82- 67، وكان المنتخب المصري قد سافر إلى قطر يوم 14 فبراير، كما أنه يستعد الآن للمشاركة في التصفيات الإفريقية خلال الفترة من 23 فبراير إلى 25 فبراير بصالة حسن مصطفى في أكتوبر.

فوز المنتخب المصري لكرة السلة
فوز المنتخب المصري لكرة السلة

منتخب مصر لكرة السلة

وكان المنتخب المصري قد فاز في نفس البطولة أمس على منتخب الأردن لكرة السلة بنتيجة 58-95، كما فاز على منتخب البحرين بنتيجة 83-64، وقد شارك 6 منتخبات في بطولة الدوحة الدولية الودية وهما مصر والأردن وقطر وأفريقيا الوسطى والسعودية والبحرين.

قائمة اللاعبين بالمنتخب المصري لكرة السلة

وقد أحرز اللاعبين بالمنتخب مهارة عالية تحت قيادة المدرب “هنريك رودل”، وكانت قائمة اللاعبين في المنتخب المصري لكرة السلة في بطولة قطر الدولية الودية هما:

أحمد عادل-كريم حاتم-يوسف رفعت-يوسف شوشة_يوسف شحاتة_هيثم كمال_عمرو الجندي_أحمد ياسر ريحان_باتريك يوسف_أحمد أبو العلا بيبو_سيف قيدار _عمر طارق_أنس أسامة_خالد عبد الناصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد