أحلام وأصالة ضمن لجنة التحكيم.. الترفية السعودية تعلن موعد عرض سعودي أيدول

كشف رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، المستشار “تركي آل الشيخ” خلال تصريحاته اليوم، أن هيئة الترفيه تستعد لتعاون جديد مع مجموعة mbc الإعلامية الشهيرة، وكان هذا من خلال بيان قام تركي آل الشيخ بنشره للمتابعين من خلال حسابه الرسمي على برنامج التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” والذي كتب فيه “سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC لإطلاق برنامج سعودي آيدول”.

الترفية السعودية تعلن موعد عرض سعودي أيدول

الترفية السعودية تعلن موعد عرض سعودي أيدول

الترفية السعودية تعلن موعد عرض سعودي أيدول

كذلك كشف تركي آل الشيخ في البيان الذي قام بنشره، أن لجنة التحكيم لنسخة سعودي آيدول تضم عدد من الفنانين الكبار، من أمثلة “أحلام وأصيل أبو بكر وأصالة وماجد المهندس”، ومن المقرر أن تنطلق أولى حلقات البرنامج بحلول شهر ديسمبر المقبل 2022، متوقعًا أن تكون انطلاقة البرنامج قوية.

وتستعد قنوات MBC1 لبث البرنامج من خلال مرحلتين، الأولى ستبدأ من منتصف شهر ديسمبر المقبل، وستمثل تلك المرحلة، مرحلة التجارب التي ستقوم اللجنة خلالها توقيع الاختيار على المشتركين ممن سيكملوا للعروض والتصفيات، بعدها ستكون مرحلة العروض المباشرة والتي من المقرر أن تبدأ يوم 11 يناير المقبل 2023.

الترفية السعودية تعلن موعد عرض سعودي أيدول
الترفية السعودية تعلن موعد عرض سعودي أيدول

ولم يكن برنامج “سعودي آيدول” هو الوحيد المقام من خلال التعاون بين الطرفين، ولكن يمكن القول أن البرنامج يمثل امتدادًا للكثير من الشراكات التي وقعت بين الطرفين، ومن المنتظر أن يساعد البرنامج القادم على اكتشاف المواهب الغنائية التي تملكها المملكة العربية السعودية، عي إطار حرص الدولة على دعم مواهبها بجميع المجالات باستمرار.

كما وقامت مجموعة mbc بنشر تدوينة تدعو الجميع من خلالها للتسجيل بالبرنامج، والحصول على فرصة الفوز، وقالت الإم بي سي في التدوينة التي نشرتها “صوتك جميل وترغب في الغناء؟ تحب المنافسة ودخول عالم الأضواء والشهرة؟ شارك في أضخم برنامج غنائي. لا تفوتك الفرصة سجّل الآن”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد