ابنة مؤسس أبل تسخر من آيفون 14 على حسابها بإنستجرام

سخرت ابنة الراحل مؤسس الشركة الأمريكية أبل “ستيف جوبز“، من النسخة الجديدة لهاتف آيفون، وقالت أنها مشابهة للنسخة السابقة، حيث نشرت عبر حسابها على موقع “انستغرام” صورة ساخرة لرجل في منتصف العمر يرتدي قميصا مقلماً، ويحمل قميص في يده مشابه لما يرتديه تماما، وقامت بكتابة تعليق ساخر على الصورة قائلة: “عندما أقوم بالتحديث من آيفون 13 إلى آيفون 14”.

ابنة مؤسس أبل تسخر من آيفون 14 على حسابها باسنتغرام

وأحدثت “إيف جوبز” ضجة كبيرة في أوساط متابعيها على موقع الصور الشهير إنستغرام، واتفق الكثير معها في رأيها من خلال التعليقات في أن رأيها يوافق الصواب كثيرا، حيث أشاروا إلى أن النسخة الجديدة لا تختلف كثيرا عن سابقتها، خاصة في الأمور المتعلقة بحجم الشاشة، والكاميرا، ووحدة المعالجة المركزية، والذاكرة والتحديث.

ابنة مؤسس أبل تسخر من آيفون 14 على حسابها باسنتغرام

مؤتمر آبل والكشف عن آيفون 14

وكشفت أبل الأمريكية، عن أحدث سلسلة من هواتف آيفون الأربعاء الماضي، وهي iPhone 14 وiPhone 14 Plus، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى للشركة في مؤتمرها السنوي، والذي ينطلق كل عام في شهر سبتمبر/ أيلول.

وكانت أبل قد أوضحت في المؤتمر، أن مميزات iPhone 14 Plus، تتلخص في عمر البطارية الأقوى من سابقه، وتحسين في نظام الكاميرا، كما أن سعر آيفون 14 وآيفون 14 بلس ستبدأ أسعارهما من 799 دولارا، و899 دولارا على التوالي، وهما يشبهان بالفعل إلى حد كبير هاتف iPhone 13.

وتبلغ “إيف جوبز” من العمر 24 عاما، وتعمل كعارضة أزياء، ولها تأثير على مواقع التواصل الاجتماعي، ويبلغ عدد المتابعين لها في إنستجرام 307000 متابع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد