معلومات عن حديقة الفيحاء في جدة

تعتبر حديقة الفيحاء من أهم الوجهات السياحية الموجودة في جدة، في هذا المقال سوف نذكر أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في هذه الحديقة وموقع الحديقة والخدمات ومواعيد العمل.

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في حديقة الفيحاء

يمكنك القيام بجولة في الحديقة أولاً لكي تتعرف على الحديقة والاستمتاع بالمساحات الخضراء.

يمكنك القيام بممارسة الرياضة في الحديقة، بسبب توفر المساحات التي من خلالها يمكنك ممارسة الرياضة كما تشاء وبكل متعة، بالإضافة إلى أن يمكنك استئجار الدراجات بسبب توفر الطرق المخصصة لذلك أو يمكنك المشي والركض أيضاً، كما أن وفرت الحديقة عدد من المعدات الرياضية لكي تتمكن من ممارسة الرياضة عليهم.

يوجد مكان مخصص ومجهز لألعاب الأطفال من أجل سعادة الأطفال وقضاء وقت ممتع لجميع زوار حديقة الفيحاء.

 

الخدمات والمطاعم

يوجد بالحديقة الخدمات المختلفة والمرافق العامة مثل موقف للسيارات، مطعم، وحمامات عامة ومصلى للسيدات.

مواعيد حديقة الفيحاء في جدة

السبت: مفتوح على مدار 24 ساعة.

الأحد: مفتوح على مدار 24 ساعة.

الاثنين: مفتوح على مدار 24 ساعة.

الثلاثاء: مفتوح على مدار 24 ساعة.

الأربعاء: مفتوح على مدار 24 ساعة.

الخميس: مفتوح على مدار 24 ساعة.

الجمعة: مفتوح على مدار 24 ساعة.

أسعار وعنوان حديقة الفيحاء

حديقة الفيحاء في جدة من الحدائق العامة (دخولها مجاني) وبدون أي رسوم، تقع حديقة الفيحاء في جدة بين شارع الأمير ماجد وعبدالله السليمان، الفيحاء 22245 الرياض.

عيوب حديقة الفيحاء في جدة

من عيوب حديقة الفيحاء في جدة والتي تسبب الانزعاج لزوار الحديقة هو أن دورات المياه لا يسمح بدخولها إلا بعد دفع 2 ريال وهو شيء ينزعج منه الكثير لأنه أمر غير منطقي في حديقة عامة.

تقييم حديقة الفيحاء

تقييم حديقة الفيحاء في جدة هو 4 من 5 نجوم، بسبب تنوع الأنشطة الموجودة والخدمات المقدمة، وكان أكثر آراء زوار حديقة الفيحاء آراء إيجابية ويرجع ذلك إلى مستوى ونظافة المكان وخدماته المتنوعة بالإضافة إلى ممشى الحديقة المميز، كما أن يوجد بعض الانتقادات وبعض آراء الزوار السلبية بسبب كثرة وجود المراهقين والشباب في المكان والقيام بقيادة وسباق الدراجات البخارية في ممشى حديقة الفيحاء وهذا ينزعج منه الكثير من زوار الحديقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد