واتساب “WhatsApp” يطرح ميزة جديدة تسمح بالتراجع عن إرسال الرسائل

لمُساعدة المُستخدمين على استخدام التطبيق بشكل أسهل، ويُقدم واتساب أيضًا ميزات جديدة بناءً على رغبة المُستخدمين، بالإضافة إلى الميزات التي تتعلق بحماية بيانات المُستخدمين.

WhatsApp.jpg

واتساب يُوفر العديد من الميزات

أتاح تطبيق واتساب العديد من الميزات في الآونة الأخيرة مثل ميزة التعليقات على حالات WhatsApp، التي تم تقديمها بعد أن حُظيت بشعبية كبيرة من طرف المُستخدمين، وتعمل هذه الميزة على المُحادثات الفردية والجماعية داخل التطبيق.

WhatsApp.jpgكما قدم تطبيق WhatsApp، تحديثًا جديدًا للرسائل المُؤقتة، والتي تتعلق بحفظ الرسائل المُؤقتة لمُدة تصل إلى 24 ساعة لمُساعدة مُستخدمي التطبيق على العودة إلى هذه الرسائل في المُستقبل.

WhatsApp.jpgوتسعى واتساب أيضًا، بشكل كبير إلى حماية المُستخدمين من الهجمات الإلكترونية أو سرقة بياناتهم، لذلك عملت الشركة على إغلاق أكثر من 10 ألف موقع ويب بنفس هوية على Whatsapp، والهدف الأساسي من هذه الخُطوة، هو الحصول على أكبر قدر مُمكن من بيانات المُستخدمين.

WhatsApp.jpgوأغلق واتساب باستمرار العديد من الثغرات الأمنية التي من المُتوقع استغلالها في سحب بيانات المُستخدمين، وكذلك سحب أكبر قدر مُمكن من الرسائل بين المُستخدمين.

ميزة التراجع عن إرسال الرسائل

تعمل منصة WhatsApp الآن على تقديم ميزة جديدة داخل التطبيق الخاص بها، وهي إضافة زر Undo، والذي يُوفر إمكانية التراجع عن إرسال الرسائل عبر التطبيق.

WhatsApp.jpg

ما هي البلدان المعنية بهذه الميزة؟

تُقدم الشركة في الوقت الحالي هذه الميزة للمُستخدمين المُقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، لكن من المُتوقع أن يتم توفيرها قريبًا لجميع المُستخدمين في جميع أنحاء العالم من خلال التحديثات الجديدة القادمة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. سمير4100K يقول

    انا بدي ممعي 100جوهر