زووم “Zoom” يُعلن عن تحديث جديد لبرنامج Zoom Mac

أعلنت Zoom عن تحديث جديد لأجهزة Mac الخاصة بها، ويُعد Zoom أحد أشهر البرامج في السنوات السابقة لفوائده الكثيرة للمستخدمين، بخلاف العديد من البرامج الأخرى التي توفر لك ميزات قوية ولكن يجب دفع رسومًا إضافية حتى تتمكن من استخدامها.

Zoom-Mac.jpg

يحتوي برنامج Zoom على العديد من الميزات التي يمكنك استخدامها مجانًا بالإضافة إلى بعض الميزات الأخرى التي ستحتاج إلى دفع رسوم لاستخدامها، وتسعى Zoom أيضًا إلى توفير تحديثات مستمرة سواء كان ذلك للهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر لتوفير أقصى حد من درجات الأمان والراحة للمستخدمين.

Zoom-Mac.jpg

زووم “Zoom” تُعلن عن تحديث جديد لبرنامج Zoom Mac

أعلنت Zoom عن تحديث جديد لأجهزة Mac ٬ وجاء هذا التحديث مع بعض الإصلاحات الأمنية، حيث كانت هناك ثغرة أمنية خطيرة تؤثر على ميزة التحديثات التلقائية في برنامج Zoom Mac، وتم حل هذه المشكلة من خلال هذا التحديث الجديد المُتاح حاليًا لتطبيق Zoom macOS.

Zoom-Mac.jpg

قال شركة Zoom أيضًا أن تطبيق Zoom، الذي يبدأ بإصدار (5.7.3) إلى (5.11.3) من تطبيق Zoom، والذي يعمل بنظام macOS، يحتوي على ثغرة أمنية،وهي خاصة بعملية التحديث التلقائي للتطبيق.

Zoom-Mac.jpgفي الواقع، تم تصحيح هذه الثغرة الأمنية مباشرة من خلال فريق Zoom في إصدار تطبيق Zoom، والذي يأتي مع بإصدار(5.11.5)، لذا إذا كنت من مستخدمي Mac، فأنت بحاجة إلى هذا التحديث الجديد من أجل تجنب أي مُشكلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Âÿøùb lachgar يقول

    شكرا على تفهمكم