لماذا حذف اليوتيوب أغنية للي لمحمد منير وأكرم حسني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر حذف أغنية محمد منير وأكرم حسني الجديدة للي، وذلك بعد أيام من إطلاقها مما جعل متابعي الكينج في حيرة شديدة عن سبب حذف الأغنية، إلى أن قرر اليوتيوب الخروج عن صمته لإعلان سبب حذف الأغنية.

محمد منير وأكرم حسني

سبب حذف أغنية للي لمحمد منير وأكرم حسني

أكدت إدارة موقع اليوتيوب أن سبب حذف الأغنية يعود إلى طلب الملحن محمود المنسي، وهو الأمر الذي جعل اليوتوب يحذف الأغنية بناء على ادعاءات محمود المنسي أن اللحن مسروق من أغنية سابقة له، وهي أغنية ولد الهلالية مع التأكيد على احترامه الشديد لمحمد منير وأكرم حسني، ولكن سيحاول الدفاع عن حقه قدر المستطاع.

وشهدت هذه الأغنية العديد من الخلافات بين الفنانين حيث ادعى عادل صابر الشاعر أن أكرم حسني استعان ببعض من كلمات يملكها، سيلجأ إلى القضاء إن تطلب الأمر للحصول على حقه في كلمات الأغنية.

تصريحات أكرم حسني بعد اتهامه بسرقة لحن الأغنية

والجدير بالذكر أن أكرم حسني كتب عبر حسابه على فيسبوك قائلًا: “قريت من شوية بوست يتهمني بسرقة كلمات أغنية اللي من شاعر في الصعيد، وحابب أوضح كذه نقطة:

  1. أولًا أؤمن بحقوق الملكية الفكرية، كما أؤمن بأن السرقة تصنع نجاح مؤقت.
  2. تشابه كلمات الأغنية 12 بيت مع كلمات شاعر آخر، لا يعني قطعًا سرقة الأغنية ولكن قد يكون توارد أفكار وهذا أمر وارد، والأغنية كانت مكونة من 20 بيت، واختار الكينج منهم 12 بيت، فمش أعتقد أنه هتقف معاه في جملتين علشان يسرقها.
  3. أنا بكتب أغاني من حوالي 8 سنين، أبرزها في برنامج أبو حفيظة وعمري ما حد اتهمني أني خدت لحن من حد ولا تشابهت مع حد، وإذا حدث أجعل الحقوق لأصحاب الملكية الفكرية، وبالتالي مش بعد ده كله أحط نفسي في موقف زي ده.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد