ريكاردو سواريز متمسك ببقاء “بيرسي تاو” مع الأهلي بشرط واحد ويصفه بالنجم الموهوب

تمسك المدير الفني الجديد للنادي الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريز ببقاء اللاعب الأفريقي”بيرسي تاو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، ووضع شرط واحد لبقاء بيرسي تاو مع الفريق الأحمر، لأن ريكاردو سواريز رأي أن تاو لاعب لديه قدرات عالية، ووصفه “بالنجم الموهوب”.

ريكاردو سواريز متمسك ببقاء "بيرسي تاو" مع الأهلي بشرط واحد ويصفه بالنجم الموهوب

 

شرط بقاء بيرسي تاو في النادي الأهلي 

 

طلب المدير الفني البرتغالي من مسؤولي النادي الأهلي عرض بيرسي تاو للفحص الطبي الشامل والتأكد من عدم وجود أمراض مزمنة مع اللاعب، وإذا تأكد ذلك، يبقي بيرسي تاو مع الفريق، علاوة على ذلك سيجهزه البرتغالي سواريز ويعمل على المشاكل الفنية والبدنية والأخطاء التي كان يقع بها تاو في الملعب.

ويقول ريكاردو سواريز أن تاو سيكون بمثابة صفقة جديدة للفريق بعد تجهيزه لما يمتلكه من قدرات فنية وموهبة عالية.

 

ريكاردو ينتظر عودة تاو للتدريبات الجماعية

 

ينتظر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، عودة لاعب الفريق بيرسي تاو الجنوب إفريقي  من إصابته للتدريبات الجماعية، للعمل على المشكلات التي كلنت تواجه اللاعب في الملعب سواء كان مشاكل فنية أو مشاكل بدنية أو الأخطاء التي كان يقع بها داخل المستطيل الأخضر.

 

بيع بيرسي تاو

 

علاوة على ذلك، في وقت سابق كان مسؤولو النادي الأهلي قد وافق على بيع الجنوب إفريقي بيرسي تاو،  في حال وصول عرض جيد له ليستفيد من خدماته، وذلك بسبب تراجع مستواه في الفترة السابقة وزيادة الأخطاء داخل المستطيل الأخضر.

 

إصابات بيرسي تاو مع الأهلي

وتعرض الجنوب أفريقي مع النادي الأهلي ل٣ إصابات، كانت الأولى في 21 سبتمبر 2021 وغاب بسببها لمدة ٤٠ يوماً وكانت بسبب تعرضه وقتها للإصابة بمزق في العضلة الضامة.
بيرسي تاو
بيرسي تاو
علاوة على ذلك، كانت الإصابة الثانية في 29 يناير 2022 وغاب بسببها لمدة شهرين، وتعرض وقتها للإصابة بمزق في العضلة الأمامية، بعد ذلك كانت الإصابة الثالثة هي نفس الإصابة بمزق في العضلة الأمامية. والتي أعلن عنها الأهلي قبل مواجهة بيراميدز بالكأس والفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

 

رصيد بيرسي تاو مع الأهلي 

 

في خلال ٢٧ مباراة مع المارد الأحمر سجل الجنوب إفريقي بيرسي تاو ٨ أهداف، علاوة على ذلك صنع ٦ أهداف لأصدقاء الفريق.

نجم الأهلي
لاعب النادي الأهلي بيرسي تاو

متى يعود تاو للملعب

 

يعود لاعب الأهلي للانتظام في التدريبات الجماعية بعد أسبوعين، بعد تعرضه لحقن البلازما للتعافي سريعاً من الإصابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد