محظورة للنشر.. ولي العهد السعودي محمد بن سلمان سيعقد اتفاقيات هامة جداً مع الرئيس الأمريكي ومراسلة العربية تكشف التفاصيل

استقبل نائب رئيس الوزراء وولي العهد محمد بن سلمان الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم في قصر السلام بجدة، وذلك في الزيارة الأولى للسعودية والمنطقة العربية، منذ تولي جو بايدن رئاسة أمريكا، وعقب انتهاء مراسم الإستقبال عقد بايدن وبن سلمان أول اجتماع لهما بحضور العديد من مسؤولي البلدين.

لقاء الرئيس الأمريكي مع ولي العهد محمد بن سلمان

وقالت مراسلة العربية في جدة “ناديا البلبيسي”، أنه عقب انتهاء الإجتماع الموسع الذي عقده الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي مع الرئيس الأمريكي، سوف يتم توقيع اتفاقيات ضخمة وصفتها بالكبيرة والمهمة جداً، وأكدت أن هذه الإتفاقيات محظور نشرها.

اقرأ معنا:

وأضافت مراسلة العربية أن الإتفاقيات أوسع وأكبر من كونها اتفاقيات عسكرية أو اقتصادية أو ثنائية، وذلك لأن هناك تغيرات كبيرة تحدث في العالم الآن، ويريد الرئيس الأمريكي أن يستثمر بها، وأشارت إلى أن لقاءات اليوم مع الجانب الأمريكي ستكون سعودية بامتياز.

القمة السعودية الأمريكية

قمة عربية أمريكية بحضور مصر والعراق والأردن غداً

وغداً سوف تكون هناك قمة خليجية عربية، وسوف يحضرها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وتشارك فيها دولتي العراق والأردن، وأكدت مراسلة العربية أن جو بايدن يريد تعديل البوصلة مرة أخرى بعد إهمال هذه المنطقة منذ توليه الحكم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد