تسريب الصور الأولى لهاتف iPhone 14 Pro Max الرائد والأغلى في سلسلة أيفون 14 بعد بدء الإنتاج التجريبي

بدأت شركة أبل في إنتاجها التجريبي لسلسة هواتف iPhone 14، والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها رسمياً في حدث ضخم خلال شهر سبتمبر المقبل، ومع بدء الإنتاج التجريبي قامت بعض المواقع التقنية بتسريب بعض صور الهاتف الرائد والأغلى في سلسلة هواتف آيفون 14 وهو هاتف iPhone 14 Pro Max.

iPhone 14 Pro Max

تسريب الصور الأولى لهاتف iPhone 14 Pro Max الرائد والأغلى في سلسلة أيفون 14 بعد بدء الإنتاج التجريبي

تسريبات سلسلة آيفون 14 وهاتف iPhone 14 Pro Max

وأظهرت الصور المسربة لهاتف iPhone 14 Pro Max الجانب الخلفي منه، وظهر الهاتف بثلاث كاميرات خلفية، وذلك على غرار إصدار هاتف iPhone 13 Pro Max، وأشارت التسريبات إلى أن الكاميرا الرئيسية لهاتف برو ماكس ستأتي بدقة 48 ميجا بيكسل، هذا إلى جانب فروق كبيرة ومواصفات مميزة تفتقر إليها النسخة العادية من سلسلة آيفون 14.

اقرأ معنا:

 

وأكدت التسريبات أن سلسلة آيفون 14 المنتظرة وهاتف iPhone 14 Pro Max ستكون أفضل بكثير من النسخ الماضية، وسوف يتم تزويدها بأحدث المواصفات والتقنيات، كما سيوجد كاميرا مقربة بجانب الكاميرا الرئيسية لهاتف iPhone 14 Pro Ma، هذا إلى جانب تغيرات كبيرة أخرى، مثل المعالج، حيث ستسخدم أبل المعالج الأحدث Apple A16 في نسختي برو وبرو ماكس.

أما الطراز العادي فسيأتي بكاميرا خلفية رئيسية 12 ميجا بيكسل، ومعالج A15 الموجود في سلسلة آيفون 13 الحالية، كما ستقوم أبل برفع سعر سلسلة هواتف آيفون 14 مقارنةً بنسختي آيفون 12 وآيفون 13، حيث أشارت التسريبات إلى أن نسخة برو ماكس ستباع بسعر 1199 دولار أمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول
  2. مرتضئ يقول

    حلوووو