إنستجرام يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن إختفاء الرسائل

يختبر موقع إنستجرام خلال هذه الفترة ميزة جديدة رائعة تُسمى اختفاء الرسائل، حيث أنها تتيح لجميع مستخدمي التطبيق خلال الفترة القادمة مشاركة ملاحظات سريعة وقصيرة مثل الإعلانات وغيرها، حيث أنها تختفي خلال 24 ساعة، وتعتبر إضافة هامة لجميع مستخدمي التطبيق خلال الفترة القدمة.

إنستجرام يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن إختفاء الرسائل

ميزة اختفاء الرسائل على إنستجرام

من جانبه أشار الموقع التقني “techcrunch” أنه تم رصد الميزة الجديدة “Notes” لأول مرة من عدد من مستخدمي تطبيق Instagram، حيث إنها تتيح للمستخدمين نشر ملاحظات سريعة للمتابعين وجميع الأصدقاء وللمستخدمين الآخرين على التطبيق، حيث تختفي خلال ساعات قليلة.

قام عدد من مستخدمي تطبيق إنستجرام بنشر لقطات للشاشة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، توضح كيفية عمل تلك الميزة الرائعة سريعة الاختفاء، ووفقاً لبعض تلك التدوينات فإن الميزة الجديدة “Notes”، تشبه لحد كبيرة ميزة الرسائل المختفية في عدد من التطبيقات الأخرى مثل سناب شات وفيسبوك ماسنجر، والتي تختفي في غضون 24 ساعة.

وتظهر ميزة الملاحظات بشكل مباشر في قسم المراسلة على تطبيق Instagram كصف جديد أعلى قائمة الرسائل، وسوف يكون للميزة الجديدة التي تم مشاركتها أيضاً زر إضافة مخصص لها، وذلك من أجل السماح للمستخدمين بإجراء إضافات عليها، والتي يمكن رؤيتها من خلال جميع الرسائل التي تمت مشاركتها مع الأصدقاء.

أوضح تقرير “Tech Crunch” أن الميزة الجديدة التي يختبرها التطبيق خلال هذه الفترة لها عدد حروف يبلغ طولها 60 حرفاً، وأن المستخدمين لن يتلقوا أي إشعارات تتعلق بالملاحظات التي شاركها الأصدقاء، ولكنهم سوف يتمكنون من مشاهدتها خلال 24 ساعة فقط، وسيتم الرد على تلك الملاحظات عبر الرسائل بشكل مباشر (DM).

تُساعد الميزة الجديدة على إبراز الرسائل المهمة الواردة من المستخدمين، الذين لا يرغبون في فقدهم في البريد الوارد على التطبيق، كما أنها توفر ميزة أكبر مقارنة بالنشرعلى خصاية انسجرام الشهيرة القصص.

يهمك أيضاً:

تحذير هام.. جوجل تحظر تطبيق شائع يسرق بيانات مستخدمي فيسبوك وتنصح بحذفه فوراً
طريقة إلغاء حظر شخص ما على فيسبوك من الهاتف بخطوات بسيطة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد