تفاصيل مقتل إيمان إرشيد في جامعة العلوم التطبيقية في الأردن، والتي هددها القاتل قائلا: « رح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم»

تحذير: هذا المحتوى قد يكون صادمًا للبعض

حكى شقيق الطالبة الأردنية ” إيمان إرشيد”، والتي قتلت بداخل حرم جامعة العلوم التطبيقية في الأردن، تفاصيل ما حدث مع أخته قبل إطلاق النار عليها.

حيث قال نور إرشيد لـ «سكاي نيوز عربية» أن شقيقته إيمان والتي كانت في عمر 21 عاما، قد قام والدها بتوصيلها إلى الامتحان في جامعة العلوم التطبيقية في صباح يوم الأمس الخميس كالعادة، لكن عائلتها تفاجأت بعدها باتصال في الساعة الحادية عشرة، يبلغهم أن ابنتهم إيمان في المستشفى بعد آداء الامتحان، وعند وصولهم إلى المشفى تفاجأوا بوجود الأمن أمام غرفتها.

و أما عن سبب قتل إيمان، فقد أكد نور أن العائلة لا تعرف ما السبب وراء قتلها، وأنه لا يوجد مبررات لهذا الفعل السيء

وأكمل: أن الأجهزة الأمنية قد أبلغتهم في عصر يوم الخميس بأنها بدأت البحث عن القاتل، وأبدى استنكاره لهذا الفعل غير المبرر، وكيف أنه قد دخل بسلاح ناري إلى الجامعة بدون مراقبة.

كما أكد أن العائلة تحترم القانون، وأنها ستأخذ حقها بالقانون، وطالب من المجتمع الوقوف بجانبهم لأخذ حق أخته، وإنزال أقصى عقوبة بالقاتل.

كما انتشرت صورة لرسالة هاتفية، يهدد فيها الجاني الفتاة، وأنها ستلقى نفس مصير نيرة الفتاة التي قتلت على يد زميلها أمام بوابة جامعة المنصورة.

وقال شقيق إيمان أنه لا يعلم أي شيء عن الرسالة؛ لأن الهاتف في يد  الأمن، وقال مصدر أمني لسكاي نيوز عربية أن الرسالة المنتشرة صحيحة.

وتقول الرسالة: «بكرة راح أجي أحكي معكي وإذا ما قبلتي رح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم».

كما أن القاتل مجهول الهوية إلى الآن، وجاري التحقيق، حيث يقول بعض الطلاب أن شخصًا من خارج الجامعة وكان مرتدياً للطاقية، ومرتديا لملابس بشكل معين، فلم تظهر ملامحه، قام فجأة بإطلاق النار على ” إيمان “، ثم أطلق عدة طلقات في الجو، لكي يستطيع الهرب، وقد تم نقل الفتاة إلى المستشفى ولكنها فارقت الحياة.

رحم الله نيرة ورحم إيمان وربط على قلوب ذويهم.

المصدر

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد