حقيقة تسريب مادة الاقتصاد للثالث الثانوي 2022

يواصل طلاب الثانوية العامة غدًا خوضهم لامتحانات نهاية العام الدراسي 2022، حيث سيؤدون اختبار مادة الاقتصاد غدًا الموافق الواحد والعشرون من يونيو في تمام التاسعة صباحًا، وتستمر اللجان في العمل إلى الساعة العاشرة والنصف وهي مدة الإجابة ثم سيأخذون استراحة ويؤدون بعدها اختبار مادة الإحصاء ومدة الإجابة لها أيضا ساعة ونصف.

حقيقة تسريب مادة الاقتصاد للثالث الثانوي 2022

حقيقة تسريب مادة الاقتصاد للثالث الثانوي 2022

وفي ظل انشغال الطلاب بمراجعة المواد التي سيتم اختبارهم فيها انتشرت شائعات تفيد بتسريب نماذج للأسئلة من خلال عدة صفحات مزيفة من أبرزها شاومينج والتي اعتادت كل عام أن يقوم المقيمين عليها بترويج تلك الأخبار لجذب انتباه الطلاب واستغلال ضعاف النفوس منهم بغرض استنزافهم ماديًا؛ لذا دارت العديد من التساؤلات حول صحة تلك الشائعات.

خرج العديد من المسؤولين عن عمليات التعليم وعلى رأسهم الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، يؤكدون أن هذه الأخبار ما هي إلا لغرض التشكيك في قدرة الوزارة على حماية الامتحانات حيث أنها وضعت خطة محكمة من أجل عدم اطلاع أي شخص على الامتحانات لذا يصعب على أي حد الوصول إلى الأسئلة، وعلى الطلاب التركيز في الاطلاع في الوقت الحالي على المنصات التابعة للوزارة للتعرف على أهم الأسئلة والأجوبة التي ستأتي بنسبة كبيرة في الورقة الامتحانية.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

بدأت اليوم الإثنين الموافق العشرون من يونيو، امتحانات طلاب الثانوية العامة، حيث تم اختبارهم في مادة التربية الدينية والتربية الوطنية.

ومرت العملية الامتحانية بسلام، أما عن المواد التالية فستكون غدا الموافق الواحد والعشرون من يونيو وسيتم اختبارهم في مادتي الاقتصاد والإحصاء في تمام التاسعة صباحًا ومدة الإجابة على كل مادة سيكون ساعة ونصف.

يمكن للطلاب الدخول عبر بوابة الثانوية العامة للاطلاع على المراجعات النهائية التي تم تزويد المنصات بها من أجل مساعدة الطلاب على المذاكرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد