طليقى هو من أنقذنى.. ياسمين الخطيب تثير الجدل بسبب تصريحاتها

أكدت الاعلامية المعروفة ياسمين الخطيب، والتى أثارت الكثير من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية على أن طليقها هو من قام بإنقاذها من محاولة الإنتحار منذ عدة أيام، وصرحت من خلال إستضافتها في برنامج “قعدة ستات”، والذى يذاع عبر قناة “اليوم alfatv”، وقالت:ـ “أنا فضلت يومين في شبه غيبوبة، وكل اللى كان بيحصل حواليا معرفش عنه أى حاجة، وكمان البوست اللى كتبته ونشرته كان تانى يوم”.

"طليقى هو من أنقذنى من الإنتحار".. ياسمين الخطيب تثير الجدل بسبب تصريحاتها

"طليقى هو من أنقذنى من الإنتحار".. ياسمين الخطيب تثير الجدل بسبب تصريحاتها

وأكملت ياسمين:ـ “طليقى هو اللى كسر الباب ودخل عليا بعد ما أخدت الأدوية، وهو بصراحة اللى أنقذنى من الموت، وأنا كان عندى رغبة شديدة في إنهاء حياتى، والمرة دى بالذات مكنتش عاوزة أى شخص يرجعنى عن هذا القرار”.

ياسمين الخطيب وطليقها

وجديراً بالذكر، بأن الاعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب صرحت عن أنها حاولت الإنتحار منذ عدة أيام، وذلك عن طريق تناول جرعة كبيرة من حبوب “الزانكس، التربتيزول”، وأكدت مساء الجمعة الماضية من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” قائلة:ـ “بالأمس.. حاولت الإنتحار بتناول جرعة كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، والتى وصفها لى الطبيب النفسى المُعالج التى أتناولها بإنتظام، وللأسف الشديد لم تفلح المحاولة فأعدت غضباً إلى هذه الحياة القاسية والظالم أهلها”.

ياسمين الخطيب

وتابعت الخطيب:ـ “وعلى فكرة أنا لا أُعانى من أى مشاكل عاطفية، ولكننى وبكل شجاعة أُعانى من مرض الـ BPD، وعلى مدار حياتى كلها لم يستطيع أى شخص أن يستوعب حالتى أو يدعمنى، وأنا حساسة بدرجة كبيرة ومتقلبة المزاج ولا أثق بأى شخص بسهولة، ولدى الكثير من مخاوف الهجر، وكمان كل اللى عرفوا حالتى إستغلوها ولعبوا على نقطة ضعفى بلا شفقة ولا رحمة.. لم تعد لدى طاقة للتحمل أو الإستيعاب أو المقاومة.. أتمنى من الله النهاية”.

ياسمين الخطيب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد