تحميل أفضل برنامج مونتاج للهاتف 2022

يبحث الكثيرون عن تطبيق مونتاج مجاني للهاتف وأن يتمتع ذلك التطبيق بدقة تصدير عاليه للفيديو وحرية التحرير مثل كتابة نص (“اسكربت”) أو وضع فلتر أو تغيير لون الفيديو  ولكن هناك بعض تطبيقات المونتاج لا تمتلك تلك المميزات في الهاتف ولذلك عملنا على توفير تطبيق مونتاج ممتاز وسهل للهاتف وحجمه لا يتعدى 100 ميجابايت بينما يمكنك العمل عليه لقناة اليوتيوب وإنشاء فيديوهات تيك توك أو إنشاء حالات لتطبيق الواتساب ولكن قبل التحميل لنعرف ما هو ذلك التطبيق.

 

ما هو تطبيق كين ماستر

كين ماستر هو محرر فيديو كامل الميزات لنظام Android يوفر للمستخدمين أدوات قوية لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وفعالة تجعله سهل الاستخدام حتى للمبتدئين. يدعم كين ماستر أيضًا تحرير الفيديو متعدد الطبقات، مما يعني أنه يمكنك إضافة مقاطع فيديو وصوت متعددة إلى مشروعك. هذا يجعلها مثالية لإنشاء مقاطع فيديو معقدة وغنية بالمعلومات. بشكل عام، يعد كين ماستر تطبيقًا رائعًا لتحرير مقاطع الفيديو لنظام Android يوفر مجموعة واسعة من الميزات وهو سهل الاستخدام نسبيًا.

 

مميزات تطبيق كين ماستر

يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي بسهولة. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وفعالة تجعله سهل الاستخدام، حتى للمبتدئين. يمكنك إضافة نص وموسيقى وتعليقات صوتية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظها على جهازك. يدعم KineMaster أيضًا دقة فيديو 4K ويوفر مجموعة واسعة من أدوات تحرير الفيديو مثل Chroma Key وTransitions وEffects وأيضا  يوفر مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على قص مقاطع الفيديو وتقسيمها وتدويرها ؛ إضافة نص وانتقالات وتأثيرات ؛ وتراكب الموسيقى. يدعم KineMaster أيضًا دقة 4K ومعدل إطارات 60 إطارًا في الثانية.

كيفية مراجعة تطبيق كين ماستر

يتوفر تطبيق كين ماستر مجانا على أنظمة ios أو Android ويعمل على جميع الإصدارات القديمة والحديثة يمكنك مراجعة تطبيق كين ماستر مجانا بالضغط هنا ثم الدخول إلى جوجل بلاي والضغط علي كلمة تثبيت والانتظار دقائق معدودة والآن يمكنك استخدام التطبيق بحرية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد