بعد غيابة عن الأضواء.. طوني خليفة يطلق قناة جديدة وهذه أبرز التفاصيل

عاد الإعلامي اللبناني طوني خليفة إلى المشهد من جديد بإعلانه عن إطلاقة قناة المشهد، بعد غيابة عن الساحة الإعلامية لفترة.. الأمر الذي يعد مفاجأة للكثيرين وتجربة مختلفة للإعلامي اللبناني خلف الكاميرا.

قناة المشهد الجديدة

وكان الإعلامي طوني خلفية قد أعلن في مقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن ظهور قناته الجديدة المشهد ومقرها دبي إلى النور.. جاء ذلك بعد اختفائه عن الأضواء وعن العمل الإعلامي لفترة قصيرة.

وعن النجوم المقرر ظهورهم على شاشة قناة المشهد، ذكر طوني خليفة أنه يمكن التعرف عليهم من خلال صفحات القناة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلامية لينا المجالي

وكان لتغريده نشرتها الإعلامية “لينا المجالي” دور في التعرف على انضمامها لفريق قناة المشهد، مشيرة إلى  أن مشاركتها في تجربة التأسيس لها طعم أخر.

معلومات عن قناة المشهد

هي قناة تلفزيونية ومنصة رقمية متعددة البرامج تابعة للقطاع الخاص، يقودها الصحفي والإعلامي اللبناني الشهير طوني خليفة مع مجموعة من المستثمرين. ومن المقرر أن تقدّم المشهد محتوى مختلف وجريء يعتمد على تطور التكنولوجيا من خلال المزج بين التلفزيون والبث الرقمي.

كما يهدف محتوى قناة المشهد إلى إحداث تغيير وتطوير في المشهد الإعلام، وإشراك الأجيال الشابة والاستفادة من التحول الرقمي في المنطقة. ويقود المنصة فريق متميز من المتخصصين في تقديم المحتوى الفريد والذي يعرض أهم القضايا بطريق مبتكرة.

أيضا ستقدم “المشهد” المحتوى بأسلوب رقمي احترافي يلهم المشاهدين، ويجذبهم لمشاهدة مجموعة متنوعة من البرامج؛ من بينها نشرات الأخبار والبرامج السياسية والاقتصادية والرياضية. بجانب مجموعة من البرامج الحوارية والنقدية الساخرة.

قناة المشهد طوني خليفة

رؤية قناة المشهد

ومن المقرر أن تقدم قناة المشهد رؤية فريدة، وشاملة، مصممة للمشاهدين العرب خصيصًا. وتستند على وجود المتميزين من المراسلين والصحفيين في جميع أنحاء العالم.. فضلاً عن أن برامجها ستقوم على إثراء المحتوى العربي وتنوع الآراء من خلال التفاعل مع المشاهدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجدير بالذكر أن اللبناني طوني خليفة قد أعلن في لقاء صحفي سابق.. أنه سيدخل العمل الإداري وراء الكاميرات للمشاركة في صناعة المشهد وليكون له دور تأسيسي فعال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد