مباراة مصر ضد اثيوبيا | الموعد والقنوات الناقلة اليوم الخميس 9 يونيو

يترقب جماهير كرة القدم في مصر والعالم العربي مزعج مباراة مصر ضد إثيوبيا، كما يبحثون في إطار ذلك عن القنوات الناقلة للمباراة الهامة، والتي تأتي ضمن وقائع فعاليات الجولة الثانية من التصفيات التي تؤهل إلى كأس أمم أفريقيا في موسمه القادم 2023، ويدخل منتخب مصر إلى هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد تمكنه من تحقيق الفوز خلال مباراة الافتتاح على منتخب غينيا بهدف دون مقابل، أحرزه اللاعب مصطفى محمد في شباك الخصم.

موعد مباراة مصر ضد إثيوبيا

موعد مباراة مصر ضد إثيوبيا

على الجانب الآخر يحاول منتخب إثيوبيا تعويض خسارته أمام مالاوي في مباراة الافتتاح بأن يفوز بنقطة على الأقل، كما صرح إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر أنه ماض قدما نحو من تحقيق الفوز والوصول إلى العلامة الكاملة، من أجل أن يتصدر جدول ترتيب المسابقة، وسنتناول معا اليوم موعد مباراة مصر ضد إثيوبيا والقنوات الناقلة لها من أجل أن تحظى عزيزي المشاهد بمتابعة ممتعة للمباراة بكل سهولة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد إثيوبيا
القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد إثيوبيا

موعد مباراة مصر ضد إثيوبيا اليوم

  • تنطلق صافرة  مباراة مصر ضد إثيوبيا اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة بتوقيت مدينة القاهرة، وعند الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية. 
  • كان من المقرر إجراء المباراة على ملاعب أرض إثيوبيا، ولكن ثبت بعد ورود عدة تقارير عدم صلاحية تلك الملاعب، لذلك تم نقل مسرح أحداث المباراة إلى بينجو بدولة مالاوي الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد إثيوبيا اليوم

تبث أحداث  مباراة مصر ضد إثيوبيا اليوم على قناة بي إن سبورت 3 HD Bein sports، وهي المالكة لحقوق البث في مصر ودول الوطن العربي والشرق الأوسط.

ويقدم الإعلامي أحمد فؤاد الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة بحضور نجمي الكرة المصرية السابقين وائل جمعة وهيثم فاروق، بينما يتولى المعلق على محمد على مهمة التعليق على  مباراة مصر وإثيوبيا.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر ضد إثيوبيا

من المنتظر أن يشهد تشكيل منتخب مصر بعض التعديلات الطارئة أمام إثيوبيا وذلك بسبب عدد من غياب أفراد الفريق والتي يعاني منها منتخب مصر، حيث يتغيب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن المواجهة بسبب معاناته من الإصابة، ومن المتوقع أن يكون نفس الأمر مع حارس المرمى محمد الشناوي

وسيستعين المدير الفني إيهاب جلال بحارس المرمى محمد أبوجبل في حراسة المرمى، إلى جانب دفاع رباعي مكون من اللاعبين أيمن أشرف وباهر المحمدي ومحمود حمدي الونش وعمر جابر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد