حقيقة وفاة الفنان أحمد سالم صاحب شخصية بلال بن رباح في فيلم «الرسالة»

ترددت الكثير من الشائعات حول مصير الفنان الليبي الذي قام بدور مهم لا يمكن لأحد أن يتنساه وهو بلال بن رباح في الفيلم العالمي للمخرج الكبير الراحل مصطفي العقاد والذي كان بأسم «الرسالة».

وأنتشر  خبر وفاة الفنان أحمد سالم وهو الذي جسد شخصية بلال بن رباح، وذلك من خلال صفحات كثيرة ليبية على مواقع التواصل الشهيرة وأهمها «فيس بوك».تتحدث عن وفاة الفنان الليبي أحمد سالم.

ولكن حتى تلك اللحظة لم يصدر أي تأكيد سواء على المستوي الرسمي الليبي بأن الفنان أحمد سالم قد توفي أو مازال على قيد الحياة أو حتى على المستوي الفني. 

والفنان الليبي القدير أحمد سالم شارك في الفيلم الشهير رسالة بدور مؤذن الرسول عليه الله عليه وسلم بلال بن رباح وهي شخصية مشهورة إسلامية، وكانت مشاركة الفنان أحمد سالم في الفيلم في عام 1976 وكان الممثل الليبي  أحمد سالم يعمل مذيعا في الأذاعة الليبية ولكن حينما رأه المخرج الاردني الكبير مصطفي العقاد رأي فيه أنه الشخص المناسب للدور المهم جدا. 

ولكن جاء الرد قاطعا من خلال أحمد بوروجة وهو مسئول ببيت درنة الثقافي أنه لا صحة لتلك الأشاعات وأنه حي ولم يتوفي، مطالبا الاعلام بتحري الدقة وعدم نشر الاكاذيب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبدالله يقول

    ان كان توفي فرحمة الله عليه وعلى أموات المسلمين أجمعين.

    تنويه: المخرج الكبير مصطفى العقاد سوري من مدينة حلب ، وشكرا