صفقات نارية.. خالد الغندور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك

في بث مباشر عبر صفحته العامة علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خرج كابتن الزمالك السابق “خالد الغندور” ليعلن بشري سارة لكل جماهير الزمالك  سوف تحدث في الأيام القادمة.

خالد الغندور نجم الزمالك السابق
خالد الغندور

الزمالك يتصدر الدوري المصري

يعيش جمهور الزمالك حالة إيجابية للغاية بعد عودة فريقهم من بعيد ليجلس منفردا علي قمة ترتيب الدوري المصري، وذلك بعد تعثر منافسه الأهلي في ثلاث مباريات متتالية، ماسمح للزمالك بأن يعوض فارق الستة نقاط ولا يفصله عن المارد الأحمر إلا نقطة وحيدة في حال استطاع الأهلي الفوز بكل مؤجلاته.

وعلي الرغم من تلك النتائج الإيجابية والفرحة التي تغمر عشاق التيشرت الأبيض المزين بخطين حمر؛ إلا أنهم كانوا يرجون أكثر من ذلك، ويطمحون في استقدام صفقات قوية تعيد الزمالك لمنصات التتويج الإفريقية.

خالد الغندور يزف بشري سارة لجماهير الزمالك

اعتاد نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي خالد الغندور، أن يشارك جماهير الأبيض بعض المعلومات والكواليس التي يعلمها عن الفريق، وذلك في بث مباشر عبر صفحته العامة علي الفيسبوك.

وفي البث المباشر الذي ظهر به، أعلن عدة أخبار تعد بشرى سارة لكل جماهير القلعة البيضاء، حول تدعيم الفريق بصفقات سوبر في الفترة القادمة.

وأعلن الغندور، أن الأستاذ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أخبره بأن الفريق سوف يتم تدعيمه بقوه وأن العمل يتم علي قدم وساق، للتعاقد مع لاعبين سوبر لإحداث نقله في الفريق الأبيض.

صورة من البث المباشر
صورة من البث المباشر

وأهم تلك الصفقات، لاعبان مميزان من الدوري المغربي، ولاعب جزائري، ومهاجم أفريقي قوي لدعم خط هجوم الزمالك.

وأيضا أكد الغندور أن الزمالك سوف يتعاقد مع لاعبين مهمين من نادي بيراميد، فهل هي إشارة لإمكانية حصول الزمالك علي خدمات رمضان صبحي وتكون صفقة الموسم؟

مصدر البث المباشر من هنا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد