تحديث لوحة مفاتيح Samsung الأخير يتضمن عددًا من التحسينات المهمة للمستخدم

يُفضل الملايين من مستخدمي هواتف Samsung Galaxy استخدام تطبيق Google Gboard، وهناك العديد من المستخدمين الذين يفضلون استخدام خدمات وتطبيقات Samsung، بما في ذلك تطبيق Samsung Keyboard الذي يأتي بشكل افتراضي على هواتف Samsung Galaxy.

ووفقًا لتقرير جديد تم نشره على موقع GSMArena، فإن الإصدار الجديد من تطبيق لوحة المفاتيح الافتراضي من Samsung يجلب الكثير من التحسينات للعمل على تصحيح النص والحافظة.

بالتأكيد تمتلك Samsung قاعدة مستخدمين متميزة التي يُمكن أن يصل عددها إلى مئات الملايين، وهناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون استخدام لوحة مفاتيح Samsung الافتراضية، وعلى مدى السنوات الماضية، حصل التطبيق على الكثير من التحسينات المهمة التي تجعله مُنافسًا كبيرًا إلى نظيره Gboard الخاص بجوجل.

ونشر موقع GSMArena صورة تعرض سجل التغيير الخاص بتطبيق لوحة المفاتيح وتحتوي هذه الصورة على قائمة طويلة من التحديثات الجديدة التي تلقاها التطبيق.

الميزة الاحترافية التي قدمتها Samsung يُمكن من خلالها تشغيل أو إيقاف ميزة “اقتراحات تصحيح النص” لجميع تطبيقاتك بشكل فردي.

الغرض من هذه الميزة هو توفير تجربة دردشة أفضل وأكثر احترافية على جميع تطبيقات الدردشة والشبكات الاجتماعية العديدة، على سبيل المثال: يمكن للمستخدم تعطيل الميزة بالتطبيقات التي يتواصل من خلالها مع أصدقائه، مثل تطبيقات الشبكات الاجتماعية، بينما تقوم الميزة بتعطيلها في التطبيقات التي يستخدمها المستخدم في العمل.

يقال أيضًا أن الشركة قامت بتعديل الواجهة الرئيسية لتطبيق Samsung Keyboard لتكون موحدة في جميع البلدان المختلفة، حيث كان هناك في الماضي العديد من الإعدادات وبعض العناصر مثل: الرموز والأيقونات تختلف داخل التطبيق حسب البلدان، ولكن يبدو أن الشركة قررت هذه المرة توحيد واجهة التطبيق مع جميع المستخدمين حول العالم.

كما يجلب التحديث الجديد أيضًا بعض الإصلاحات المهمة إلى Clipboard، حيث حدث خطأ فني في وقت سابق على التطبيق وتسبب في حذف جميع البيانات المسجلة داخل الحافظة، لكن الشركة عملت على إصلاح ذلك المُشكل أيضًا.

وتضمنت بعض الإصلاحات الأخرى معالجة مشكلة، حيث يختفي النص بعد تعديل السمة وتعيد العناصر ترتيب نفسها بشكل عشوائي عند عرض الرسالة المنسوخة عدة مرات متتالية.

ويجب على المستخدمين الذين يعتمدون على تطبيق Samsung Keyboard، التأكد أولاً من تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار الذي يحمل رقم (5.4.70.25) حتى يتمكنوا من الاستفادة من هذه الميزات الجديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. حسن محمود حسن احمد يقول

    يارب حلم مليون دولار الاسم حسن محمود حسن احمد من مصر محافظه الشرقيه مدينة الزقازيق قرية مشتول القاضى رقم،0201095119948