الدار تطلق مشروع مجمع فلل “في الريمان” يتألف من 554 وحدة في أبوظبي

أعلنت الدار العقارية عن إطلاق مشروع  المرحلة الثانية من مشروع “الريمان 2” الذي تبلغ تكلفته 2 مليار درهم إماراتي في أبوظبي. سيضم 554 فيلا بمزيج من ثلاث، أربع، خمس وست غرف نوم.

مشروع فلل “في الريمان”  

الدار تطلق مشروع مجمع فلل "في الريمان" يتألف من 554 وحدة في أبوظبي

  • الفلل ضمن المرحلة الثانية من التطوير متاحة للشراء حصريًا لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • بعد الطلب القوي على قطع الأراضي المجهزة بالبنية التحتية في المرحلة الأولى، سيشهد في الريمان إطلاق 554 فيلا متوفرة في 3 و4 و5 و6 غرف نوم، بمتوسط ​​مساحات تتراوح من 301 مترًا مربعًا للشقق المكونة من 3 غرف نوم قال المطور الإماراتي إن الفيلا تصل إلى 507 مترًا مربعًا للفيلا المكونة من 6 غرف نوم. 

موعد البيع والشراء  لمشروع فلل “في الريمان”

 ستبدأ المبيعات العامة للفيلات في 24 أبريل، بأسعار تبدأ من 2.7 مليون درهم إماراتي. من المتوقع أن يبدأ التسليم في الربع الأخير من عام 2025.

تصريحات المطور العقاري للمشروع “الدار”

  • من أجل تلبية طلب العملاء على المنازل التي تتكيف مع أذواقهم، ستتوفر جميع الفلل في في الريمان في ثلاثة ارتفاعات – البحر الأبيض المتوسط ​​والعربية الحديثة والمعاصرة. 
  • داخليًا، سيكون لجميع الفيلات نظام ألوان فاتح أو داكن. استندت تصاميم العقارات إلى دراسات المجموعة المركزة مع عملاء الدار لضمان اتباع نهج يركز على العميل في المنتج. تلبي عقارات في الريمان احتياجات المشترين من خلال تقديم مخططات أرضية واسعة مع مطابخ كبيرة ومغلقة وغرف عائلية ومساحات مجالس، من بين ميزات أخرى.
  • مع انتشار مشروع الريمان 2 بالكامل على مساحة 2.4 مليون متر مربع، سيستفيد السكان من مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجاتهم واهتماماتهم الخاصة ؛ وأضافت أن المدرسة وعروض البيع بالتجزئة والحدائق والمساجد ومسارات الجري وركوب الدراجات كلها متاحة في المجتمع. 
  • وقال راشد العميرة، الرئيس التجاري للشؤون التجارية، عند الكشف عن المشروع: “لقد حظيت الريمان 2 بترحيب جيد في السوق حيث يواصل المواطنون الإماراتيون البحث عن أماكن معيشية مريحة وعالية الجودة وذات أسعار جيدة في وجهات مرغوبة في جميع أنحاء الإمارة. الفيلات في المرحلة الثانية هي استجابة مباشرة للطلب الذي رأيناه في السوق لمنتج جاهز يمكن للمقيمين الانتقال إليه بسرعة “.
  • “يسعدنا أيضًا أن نقدم لكل منزل مجموعة متنوعة من الخيارات – وهو قرار متجذر في أبحاث العملاء التي أجريناها، لفهم احتياجاتهم ورغباتهم بشكل أفضل. نتطلع بشدة إلى الترحيب بأصحاب المنازل الجدد في المجتمع ،” أضاف.
  • تم تصميم المخطط الرئيسي لـ ” في الريمان” في مجموعات، ولكل منها حدائق ومرافق خاصة بها، من أجل بناء شعور قوي بالمجتمع. تم تصميم المجتمع لضمان الفردية بين العقارات ولتلبية احتياجات العملاء البارزة، والتي تشمل الرغبة في مسافات أكبر بين المطبخ، وتحسين التدفق عبر الوحدات السكنية، ومنازل أكثر حداثة. 

 موقع مشروع فلل “في الريمان”

الدار تطلق مشروع مجمع فلل "في الريمان" يتألف من 554 وحدة في أبوظبي

يقع المشروع على مقربة من مطار أبوظبي الدولي والطرق السريعة الرئيسية وبعض مشاريع البنية التحتية الرئيسية في أبوظبي ووجهات حيوية، بما في ذلك جزيرة ياس ومدينة زايد والفلاح الجديدة ومدينة مصدر ومدينة محمد بن زايد. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد