بأقساط شهرية مُيسرة| سكني يطرح وحدات تصل لـ 395 م² بـ”نرجس فيو2 الرياض”

أعلنت الشركة الوطنية للإسكان NHC بالتعاون مع برنامَج سكني، رسميًا، تدشين المرحلة الأولى من الحجز على وحدات مشروع “النرجس فيو2” شمال الرياض، التي كانت قد أعلنت عنها خلال الفترة الماضية، حاملة العديد من المزايا الرائعة، سواء من حيث مساحة الوحدات والمواصفات الخاصة بها، أو من حيث الأسعار وطرق السداد المختلفة، التي تضمنت تيسيرًا كبيرًا على المشترين، مع العلم أن الحجز بواسطة موقع وتطبيق البرنامَج الإلكتروني، بالإضافة إلى مركزها الشامل.

بأقساط شهرية مُيسرة| سكني يطرح وحدات تصل لـ 395 م² بـ"نرجس فيو2 الرياض"

وحدات نرجس فيو2

يحمل مشروع نرجس فيو 2 الرياض خيارات وحلول السكنية متنوعة يبحث عنها المستفيد، عمل البرنامَج على إتاحتها للمواطنين، من أجل رفع نسبة تملك المسكن الأول للأسر السُّعُودية، تماشيًا مع برامج رؤية المملكة 2030، مع إتاحتها للحجز ضمن إجراءات سهلة وميسرة، مع العلم أن المشروع السكني الجديد يمتد على مساحة تتجاوز 112 ألف م2، ويضم 490 وحدة.

مميزات الوحدات

  • الوحدات تتنوع بين الفلل والتاون هاوس.
  • الوحدات تتوفر بتصميمات عصرية ونماذج متنوعة.
  • يتم الحجز عليها بأقساط شهرية ميسرة.
  • تتراوح مساحات الوحدات بين 200 -395م2 للوحدة.
بأقساط شهرية مُيسرة| سكني يطرح وحدات تصل لـ 395 م² بـ”نرجس فيو2 الرياض”

جدير بالذكر أن الشركة الوطنية للإسكان NHC، تستهدف توفير نحو 35 ألف وحدة سكنية ضمن 27 مشروع مختلف خلال الفترة المقبلة، من أجل توفير مجتمعات حيوية ذات طابع حضاري بتصاميم مميزة وعصرية، وهو ما يعزز خطط التوسع المستمر لزيادة المعروض العقاري وتوفير الوحدات السكنية التي تناسب احتياجات الأسر السُّعُودية.

ومن المميزات الرائعة للوحدات الجديدة من قبل المشروع، أنها تدعم قدرات المستفيدين الشرائية بهدف رفع نسبة تملك المسكن الأول للأسر، مع العلم أن التسجيل تم فتح الباب عليه اليوم، وَسْط تقارير تشير إلى الإقبال الكبير على التسجيل الإلكتروني ومعرفة حالة الاستحقاق الفوري التي تم توفيرها دون الحاجة إلى الانتظار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عبدالله يحي قاسم يقول

    الله يرزقني بشخص يعطني بس 100000 الف افتح لي مشروووع

  2. احمدعلواني يقول

    نسئل الله العلي القدير في الشهر الكريم ان يجعل اموركم ومعاملتكم في جميع حياتكم مثل معاملتكم لنا وحسبنا الله ونعم الوكيل والحمدلله على كل حال
    باذن الله ينصفنا العلي القدير