تعرف على طريقة الحصول على سيارة مستعملة من صالات الراجحي لتجارة السيارات

يبحث الكثير عن سيارات مستعملة وبحالة جيدة ومن مكان ذو ثقة وكل ذلك يتوفر في صالة الراجحي لبيع السيارات المستعملة من إحدى أهم معارض بيع السيارات المستعملة المتواجدة في المملكة العربية السعودية وحرصت على أن توفر الكثير من الخدمات لمواطنيها بالسعودية، فتوفر صالة الراجحي لعملائها أكثر من طريقة تساعدهم في الحصول على السيارات واستطعنا من خلال مقالنا التالي أن نقدم إليكم كل ما يخص صالة الراجحي لبيع السيارات المستعملة.

برامج التمويل من معارض الراجحي لبيع السيارات:

قام مصرف الراجحي بتقديم الكثير من صالات السيارات في أرجاء المملكة العربية السعودية بالإضافة لتقديمه الكثير من البرامج التمويلية في الصالات التي تتناسب مع الشخص الراغب في الحصول على سيارة، وقام أيضاً مصرف الراجحي بتوفير الكثير من البرامج التأمين التي تأمن السيارات عند التعرض لأي خطورة أو حادث لا قدر الله، كما أن مصرف الراجحي قام بتوفير الكثير من البرامج التي تمكن شراء السيارة كما يلي.

السيارات بالتقسيط بالمرابحة أو الإيجار المنتهي بالتمليك:

فبرنامج تمويل شراء السيارة بالمرابحة يساعد على شراء السيارات من خلال صالات السيارات التي قد تم توفيرها في المملكة العربية السعودية عن طريق المزايدة.

البرنامج الثاني التأجير المنتهي بالتمليك:

فيساعد هذا البرنامج على توفير السيارة للعميل عبر التأجير وفقًا لمدة محددة ويكون الربح متفق عليه من الطرفين، ومن أهم ما يميز ذلك البرنامج هو تسجيل السيارة بالاسم ويمكن أيضًا بيعها وعند نهاية التعاقد تصبح السيارة ملك للمستأجر.

رقم التواصل مع صالات الراجحي للسيارات:

يبحث الكثيرون عن رقم مندوب الراجحي للسيارات والرقم هو 0555598550 فأصبح بإمكان العميل بكل سهولة أن يحصل على السيارة التي يرغب بها من خلال مصرف الراجحي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد