إنفينيكس “Infinix” تعلن رسميًا هاتف Infinix Smart 6 Plus بسعر 147 دولار

أعلنت شركة Infinix عن هاتف Infinix Smart 6 Plus الذي ينطلق بمعالج Helio A22 وكاميرات مزدوجة وسعر 147 دولارًا. 

ويتميز هاتف سمارت 6 بلس بشاشة 6.6 بوصة وجودة عرض HD Plus أو 720 × 1600 بكسل، وأبعاد 20: 9. تشتمل شاشة الهاتف أيضًا على نوتش للكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل.

كما يأتي الهاتف بمعالج Helio A22، وذاكرة عشوائية الوصول 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين بسعة 32 جيجابايت، كما يدعم الهاتف التخزين الخارجي في بطاقة microSD حتى 128 جيجابايت.

كما يدعم هاتف Smart 6 Plus بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، ويأتي الهاتف مع منفذ micro-USB للشحن، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم، كما يضم مستشعر بصمة في الخلف، ويبدأ الهاتف بنظام التشغيل Android 11.

وبالحديث عن إعدادات الكاميرا الخلفية، يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 8 ميجابكسل مستشعر QVGA، وتدعم الكاميرا الخلفية تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

كما أنه من المقرر أن يتم إطلاق هاتف Infinix Smart 6 Plus بـ 4 اختيارات من الألوان وهي: الأسود والبنفسجي والأزرق والأخضر.

وأصبحت infinix توفر هواتف ذكية جيدة مقارنة لما كانت عليه سابقًا٬ حيث دعمت الشركة هواتفها في الآونة الأخيرة ومميزات شبيهة بهواتف الشركات الكبرى٬ حيث توفر الشركة حاليًا على هواتفها شرائح معالجات جيدة مع وببطاريات تدوم لفترات طويلة.

كما توفر شركة infinix هواتفها بأسعار منخفضة مُقارنة بالشركات الأخرى المنتجة للهواتف المحمولة٬ لذلك يتم تسويق هواتف إنفينيكس بكثرة في العديد من الدول العربية خاصة في مصر والسعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ABDULLAH AHMED SYED يقول

    🇪🇬💶One of the best companies that have proven a sales ratio that expresses quality and competitive price. But we hope to maintain that, the processor increases to 128, the RAM is 12, the hard is one terra, and the price is 10,000
    I own the Infinix publications that express the French taste, the Chinese industry and the global development.
    Egyptian, meaning in euros 1000 euros

  2. رانيا علي يقول

    🌟🌟🕯️🕯️🎓💝🇺🇦🇺🇦