أفضل موبايل شاومي في حدود 3500 جنيه مصري 2022

تشهد أسواق الهواتف الذكية حول العالم تنافس غير مسبوق بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية كشركة آبل وشركة شاومي وشركة سامسونج، وبحسب مواقع ومتاجر البيع الإلكترونية فهذا المقال يرصد لك أفضل موبايل شاومي في حدود 3500 جنيه في السوق المصري.

تعرف على أفضل موبايل شاومي في حدود 3500 جنيه مصري 2022

بداية، وفي تلك الفترة هناك نوعان من المستخدمين للهواتف المحمولة، الأول هو من يتخذ قراره لشراء هاتف ذكي محدد وذلك بعد قضاء بعض الوقت في البحث عن أحدث موبايل في السوق المصري ثم يبحث ويراجع ويطلع على مجموعة من الهواتف المتاحة ثم يتخذ قراره، والنوع الآخر هو من يتوجه مباشرة إلى الهواتف الأغلي ثمنًا بإعتبار أن ذلك الهاتف هو الذي يحمل كافة المواصفات الخرافية التي لا مثيل لها في السوق، عمومًا، سواء كنت من النوع الأول أم الثاني، في هذا التقرير سنضع بين يديك أفضل هاتف شاومي في حدود 3500 جنيه 2022، وذلك بعد أن احتلت شركة شاومي الصينية الصدارة وشهدت شعبية كبيرة وانتسارًا واسعًا خلال الأعوام السابقة.

فهاتف اليوم، صدر في الأسواق المصرية خلال العام الماضي، وحظي بشعبية كبيرة بين المستخدمين، بل ما زال الهاتف يضم الكثير من المستخدمين حتى تلك اللحظة، ويرجع ذلك للمواصفات التي أدرجتها شركة شاومي الصينية في الهاتف بالمقارنة مع السعر، عمومًا، دعونا نتعرف على مواصفات الهاتف الكاملة وسعر هاتف Xiaomi Redmi Note 10 على النحو التالي.

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 10

يأتي موبايل شاومي نوت 10 بطول 160.46 مم وبعرض 74.5 مم وبسمك 8.3 مم، كما أن وزن الهاتف يبلغ 178.8 جرام، ويدعم هاتف Xiaomi Redmi Note 10 شريحيتن إتصال من نوع NANO SIM، كما يدعم شبكات الإتصال الحديثه، حيث يدعم الـجيل الرابع 4G والـجيل الثالث 3G والـجيل الثانى 2G، كما يدعم الهاتف تقنية الـ IR Blaster الخاصة بالتحكم في الأجهزة الكهربائية والمنزلية عن طريق الهاتف.

وبالنسبة للشاشة، فهي من نوع Super AMOLED بجودة FHD+ ومساحة 6.43 إنش، مع معدل كثافة 409 بكسل لكل إنش، كما أنها تدعم ميزة Always-on display بالإضافة إلى أن الشاشة تدعم طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass.

وبالنسبة لمساحة التخزين، فيأتي الهاتف بنسخة تحمل ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 4 جيجا بايت، وبنسخة تحمل ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6 جيجا بايت، وبنسخة تحمل ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 4 جيجا بايت، كما أن الهاتف يدعم زيادة الذاكرة عن طريق كارت ميموري حتى 512 جيجا بايت كذاكرة تخزين خارجية.

وبالنسبة للمعالج، فالهاتف قوي بالنسبة للألعاب والاستخدام اليومي، حيث يأتي شاومي نوت 10 بمعالج Qualcomm Snapdragon 678 من شركة Qualcomm بتكنولوجيا الـ 11 نانو، كما يأتي مع معالج رسومي Adreno 612، كما يعمل هاتف Xiaomi Redmi Note 10 بنظام تشغيل Android 11 مع واجهة MIUI 12، وتستطيع معرفة هل الهاتف يدعم أندرويد 13 أم لا؟ عن طريق الاطلاع على الهواتف التي ستحصل على أندرويد 13.

أما بالنسبة للكاميرا، فيأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.5، كما أن الهاتف يأتي بكاميرا خلفية رباعية، حيث أن الكاميرا الأساسية للهاتف تأتي بدقة 48 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/1.8 بالإضافة لمستشعر Sony IMX582، كما تأتي كاميرا التصوير الواسع بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.2، كما تأتي الكاميرا الخاصة بتصوير الماكرو بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.4، كما تأتي الكاميرا الخاصة بعمل العزل والبورتريه بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.4 الإضافة لفلاش من نوع LED، علاوة على ذلك تدعم الكاميرا الخلفية تصوير الفيديوهات بدقة 4k.

وبالنسبة لبطارية الهاتف، فهي من نوع ليثيوم ايون وتأتي بسعة 5000 مللي أمبير وهي أكبر من البطارية الموجودة في هاتف شاومي 12 برو، وتدعم الشحن السريع بقوة 33 واط ومن الجدير بالذكر أن بطارية الهاتف غير قابلة للإزالة.

سعر Xiaomi Redmi Note 10

بالرغم من أن الهاتف لا يدعم تقنية NFC، كما أن سماعات الأذن لا تأتي مرفقة بصندوق الهاتف، وبالرغم كذلك من أن كاميرا الهاتف ضعيفة نسبيًا، إلا أن الهاتف يدعم تصوير الفيديوهات بدقة الـ 4K كما أن أداء الهاتف قوي بالنسبة للألعاب الثقيلة وذلك بفضل معالج كوالكم Snapdragon 678، عمومًا، سعر هاتف شاومي نوت 10 الجديد 3000 جنيه مصري وذلك بالنسبة للنسخة التي تحمل ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 4 جيجا بايت، أما بالنسبة للنسخة التي تحمل ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 4 جيجا بايت فبسعر 3350 جنيه مصري، والنسخة التي تحمل ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6 جيجا بايت فبسعر 3700 جنيه مصري، ومن الجدير بالذكر أن الهاتف نادرًا في الأسواق حاليًا بسبب نفاذ الكمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد