عاجل| الموارد البشرية تكشف حقيقة دراسة تقليص أيام العمل بالمملكة

كشفت منذ قليل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، حقيقة ما تم تداوله بين العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن عزم الوزارة على دراسة موضوع تقليص أيام العمل، حيث أكدت للجميع أنه لا صحة لما تم تداوله بين المواطنين والمقيمين في المملكة من تلك المعلومات التي أكدت لا صحة لها.

الموارد البشرية تكشف حقيقة دراسة تقليص أيام العمل بالمملكة

الموارد البشرية تكشف حقيقة دراسة تقليص أيام العمل بالمملكة

الموارد البشرية تنفي تقليص أيام العمل

من جانبه أكد ” سعد آل حماد” المتحدث الرسمي بالوزارة من خلال تدوينه له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تويتر” اليوم الخميس الموافق 17 فبراير 2022، أن ما تدرسه الوزارة خلال الوقت الحالي هو نظام العمل، وذلك من خلال مراجعة دورية للأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

الموارد البشرية تكشف حقيقة دراسة تقليص أيام العمل بالمملكة

وأضاف المتحدث باسم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن الهدف من تلك الدراسة زيادة خلق الوظائف، بجانب رفع جاذبية السوق للاستثمارات المحلية والدولية خلال الفترة القادمة، مشيراً أنه قد سبق طرح مسودة نظام العمل على منصة استطلاع لمرئيات العموم، وهى ضمن الإجراءات التي تقوم بها الحكومة السعودية في دراسات الأنظمة.

وناشد متحدث الوزارة جميع وسائل الإعلام تحري الدقة والتواصل مع الجهات الحكومية من اجل نقل المعلومات ونشرها، كما نشاد جميع النشطاء والمواطنين والمقيمين بالمملكة بضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد