عاجل| بيان من السفارة السعودية في المغرب بشأن الطفل ريان

أصدرت السفارة السعودية في المغرب بيان عاجل نعت فيه أسرة الطفل ريان والقيادة المغربية وكذلك الشعب المغربي الشقيق في وفاة الطفل، حيث أكدت السفارة من خلال البيان الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تويتر”، والذي أكدت فيه على بالغ حزنها على وفاة الطفل، حيث أشادت بالجهود الكبيرة التي قامت بها السلطات المغربية من أجل إنقاذ الطفل.

عاجل| بيان من السفارة السعودية في المغرب بشأن الطفل ريان

السفارة السعودية تنعي الطفل ريان

سيطرت حالة من الحزن الكبير على ملايين البشر في جميع دول العالم بعد وفاة الطفل المغربي ” ريان”، وذلك بعدما تعلقت العديد من القلوب بالسماء من أجل الدعاء للطفل بالخروج من ذلك البئر العميق سالماً، وأن يخرج سالماً إلى نور الحياة من جديد.

وكان التليفزيون المغربي قد أعلن خلال الساعات الماضية وفاة الطفل ريان الذي سقط في بئر بطول 32 متراً، حيث ظل 5 أيام عالقاً، وعلى الفور أجرى الملك محمد السادس اتصالاً هتفاً مع “خالد أورام، وسمية خرشيش” وهما والدي الطفل الفقيد، حيث أعرب الملك عن أحر تعازيه وأصدق مواساته لكافة أسرة الفقيد.

وحرصت الحكومة السعودية على تقديم تعازيها للشعب والحكومة المغربية في حادث وفاة الطفل، وأصدرت البيان السابق من خلال السفارة السعودية في المغرب، والذي أظهرت فيه حزنها العميق والجهود التي بذلتها السلطات المغربية من أجل انقاذ الطفل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد