طريقة شحن بطاقة زين السعودية 2022

أصبح في إمكان كل المشتركين الذين يبحثون عن طريقة شحن بطاقة زين في السعودية أن يقوموا بذلك بشكل سهل، إذ يمكن تعبئة الرصيد مسبق الدفع من خلال استخدام الهاتف الجوال، وهي متاحة لعملاء الشركة فقط، ويتم ذلك من خلال اتباع بعض الخطوات، من خلال اتصال المستخدم  من الرقم الذي يرغب في تعبئته على الرقم 1717، ثم يتوجّب عليه اتباع بعض التعليمات والإرشادات الصوتية من أجل إتمام عملية الشحن بنجاح.

طريقة شحن بطاقة زين السعودية 2022

طريقة شحن بطاقة زين

يمكن لكل المتعاملين الذين يستعلمون عن طريقة شحن بطاقة زين أن يقوموا بذلك من خلال الإنترنت، وهذا متاح لكل من يملك بطاقة فيزا كارد أو ماستر كارد، ويتم الشحن من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب أن يقوم المستخدم بالدخول إلى الموقع الرسمي لشركة زين السعودية.
  • بعدها ينقر على كلمة حسابي.
  • يجب عليه بعد ذلك تسجيل الدخول باستخدام أحد حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به، مثل تويتر أو الفيس بوك، أو من خلال رقم الجوّال.
  • يمكنه بعدها اختيار شحن الرصيد عن طريق البطاقات الائتمانية، وموقع زين يوفّر الكثير من البطاقات الائتمانية كأمريكان إكسبريس أو الفيزا أو ماستر كارد.
    تجدر  الإشارة إلى أنّه يمكن للمستخدم شحن رصيده من خلال صفحة حسابي باستخدام بطاقة إعادة الشحن.

كيفية الاستعلام عن الرصيد الحالي

من أجل التعرف على قيمة الرصيد الحالي، يجب أن يقوم المستعلم بإدراج الكود المختصر الذي تقدمه شركة زين السعودية *124#، بعدها ينقر على زر الاتصال وينتظر لفترة حتى تظهر له رسالة تفيد بقيمة رصيده الحالي.

بهذا نصل إلى نهاية المقال، لقد تحدثنا عن طريقة شحن بطاقة زين التي يبحث عنها متعاملي هذه الشبكة السعودية المعروفة، نرجوا أن نكون قد أفدناكم بما سبق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد