السعودية تعلن بدأ اكتتاب دار المعدات الطبية والعلمية للأفراد وتحدد سعر الطرح النهائي

أعلنت شركة الإستثمار والسمسرة في الأوراق المالية “الاستثمار كابيتال” عن الانتهاء بنجاح من عملية بناء دفتر الطلبات للفئات المشاركة من أسهم شركة دار المعدات الطبية والعلمية، وقالت الشركة في بيان لموقع السوق المالي “تداول” اليوم الأحد، إن السعر النهائي للعرض حدد عند 52 ريالاً سعودياً للسهم الواحد، بمعدل تغطية يقارب 65 ضعف إجمالي الأسهم المطروحة.

وأشار البيان إلى أنه مع استكمال عملية إنشاء دفتر الطلبات بنجاح، ستبدأ مرحلة الاكتتاب الفردي يوم الإثنين الموافق 31 يناير، مشيرًا إلى أن عملية إنشاء دفتر الطلبات ستستمر حتى يوم الخميس 3 فبراير المقبل.

دار المعدات تعلن عن طرحها لأسهم الإكتتاب الأولى وادراج أسهمها المشتركة

أعلنت الشركة في يناير من هذا العام، عن طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي وإدراج أسهمها المشتركة في السوق الرئيسي لشركة تداول السعودية، والذي من المتوقع أن يشمل بيع 30٪ من أسهم الشركة، وحصلت الشركة على موافقة تداول السعودية للتقدم بطلب إدراج أسهمها في السوق الرئيسية في 28 يوليو 2021، وحصلت على موافقة هيئة أسواق المال في مناقصة طرح 6 ملايين سهم من الأسهم العادية، تمثل 30٪ من الشركة.

دار المعدات تداول
دار المعدات تداول

الاستثمار كابيتال هو مستشار مالي ومدير رئيسي ومدير سجل الاكتتابات المؤسسية وضامن الاكتتاب للاكتتاب العام الأولي لشركة دار المعدات الطبية والعلمية.

تحديد أول يوم للإكتتاب بدار المعدات للأفراد 1443

أوضحت “تداول السعودية” أن اليوم الإثنين 31 يناير 2022 م، الموافق 28 جمادى الثانية 1443 هـ، هو أول يوم للاكتتاب في دار المعدات الطبية والعلمية للأفراد، في اليوم الأول من الاكتتاب، تمت تغطية ما يقرب من 65 ضعفًا من الإجمالي الحالي للأسهم المعروضة على الأفراد.

تفاصيل اشتراك دار الاجهزة الطبية والعلمية للأفراد

عرضت تداول السعودية ومدير الاشتراكات في شركة دار المعدات الطبية والعلمية السعودية العديد من التفاصيل حول هذا الاشتراك، ومع أهمية معرفة المعلومات عنه، سنشرح لك من خلال موقعنا نجوم مصرية، العديد من المتابعين تفاصيل حول هذا الاشتراك، موضحة لك على النحو التالي:

فترة اكتتاب دار المعدات
فترة اكتتاب دار المعدات
  • فترة الاشتراك للأفراد: لمدة أربعة أيام من الإثنين إلى 31 يناير 2022 م إلى 28 جمادى الثانية 1443 هـ وحتى 3 فبراير 2022 م الموافق 20 رجب 1443 هـ.
  • عدد الأسهم المطروحة للأفراد: 600 ألف سهم من إجمالي ستة ملايين سهم مطروحة أو 10٪ من إجمالي الأسهم المطروحة.
  • سعر السهم في الطرح النهائي: فقط 52 ريال سعودي للسهم الواحد.
  • الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن للمكتتب الحصول عليها من الأفراد: عشرة أسهم.
  • الحد الأقصى لعدد الأسهم التي يمكن للمكتتب الحصول عليها من الأفراد: 250 ألف سهم.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد