شركة Canon العالمية تعلن مواصفات كاميرا  EOS R5 C الأكثر احترافية

أعلنت Canon عن أحدث نماذج الكاميرا EOS R5 C التي أصدرتها بتصميم احترافي وتقنية عالية تجتمع فيها جميع المواصفات القياسية التي يبحث عنها محترفي التصوير بهيكل خارجي قوي جدًا ومتين مصنوع من البلاستيك والمعادن،  وكذلك الياف الكربون بالإضافة إلى وجود العديد من المنافذ والملحقات والوصلات التي تمكنك من توصيلها مع العديد من أنواع مصابيح الإضاءة الخارجية أو الشاشات وكذلك الميكروفونات، وهناك العديد من المميزات الأخرى والمواصفات الرائعة التي ستنال إعجاب محترفي وهواة التصوير. 

أحدث إصدار من كانون

أحدث إصدار من كانون

 مواصفات كاميرا  EOS R5 C الأكثر احترافية

تتميز كاميرا Canon الجديدة EOS R5 C بالعديد من المواصفات الخاصة التي تجعلها تختلف عن أي كاميرا أخرى ومن أهم تلك المواصفات مايلي:

  • تتميز بمستشعر بصري تصل دقته الى ٤٥ ميجا بيكسل، بالإضافة إلى معدل ISO بمقدار ٥١٢٠٠، مما يسمح لها أن تلتقط صور بتقنية وجودة عالية الوضوح في الظلام. 
  • كما تتضمن الكاميرا على ميزة ورائعة وهي تقنية “التركيز البؤري التلقائي” Dual Pixel CMOS AF والتي من خلالها يمكن التصوير أثناء الحركة بكل سهولة كما أنها تدعم عملية  تحويل PQ وHLG. 
  • كما أنها تدعم العديد من التقنيات الأخرى مثل Dual  Pixel autofocus، HDR،Canon XF-AVC. 
  • أما عن توثيق الفيديوهات فيمكنها توثيق الفيديوهات بدقة 8K، ومعدل ٦٠ إطار في الثانية. 
  • كما يمكن لكاميرا EOS R5C أن تتعامل بشكل جيد مع العدسات المخصصة للتصوير فائق العرض من خلال تقنية Cinema RAW Light
أحدث إصدار من كانون
أحدث إصدار من كانون

موعد طرح كاميرا EOS R5 C في الأسواق

أعلنت شركة Canon العالمية أنه من المقرر أن يتم طرح كاميرا EOS R5 C في الأسواق قبل نهاية الربع الأول من عام ٢٠٢٢ كما كشفت عن السعر الذي سيتم بيع الكاميرا به والذي سيبدأ من ٢٥٠٠ دولار. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد