موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة 2021/2022

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، موعد انطلاق القمة النارية التي ستجمع بين الهلال ضد نظيره الفيصلي 2021/2022، على لقب كأس السوبر السعودي، في قمة كروية من العيار الثقيل، على ملعب فيصل بن فهد في الملز بالعاصمة الرياض.

موعد مباراة كأس السوبر السعودي

 

ويخوض فريق الهلال مباراة كأس السوبر السعودي هذا الموسم بعد أن فاز بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي 2020/2021 برصيد 61 نقطة، ولكنه يحتل في الوقت الحالي المركز الخامس برصيد 24 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الاتحاد متصدر جدول ترتيب المسابقة.

 

بينما على الجهة الأخرى، فقد حجز الفريق الفيصلي موقعه في مباراة السوبر السعودي 2021/2022 بعد أن رفع لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي، من خلال التغلب على التعاون في المباراة النهائية، وخلال الموسم الحالي يمر بصعوبات كبيرة حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.

 

ما هو موعد مباراة السوبر السعودي بين الهلال ضد الفيصلي؟

 

ومن المقرر أن يلاقي فريق الهلال نظيره الفيصلي، في مباراة كأس السوبر السعودي عن الموسم الماضي 2020/2021، يوم الخميس المقبل والموافق 6 من يناير الجاري 2022 في تمام الساعة الثامنة والربع مساءًا بتوقيت الرياض والدوحة ودمشق وبيروت والقدس الشريف وبغداد، وفي السابعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي التاسعة والربع مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السوبر بين الهلال ضد الفيصلي؟

 

وتتولى شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية “SSC Sport” مهمة النقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفن وكأس السوبر السعودي، ومن ثم ستذاع مواجهة الفيصلي والهلال على شاشة قناتي SSC Sport 1HD & 1SD ويقوم بالتعليق الصوتي عليها المعلقين الرياضيين عيسى الحربين علاوة على سمير المعيرفي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد