الأهلي يحقق فوز ثمين على أسوان وايفونا يهدف في المباراة الثانية على التوالي

إستطاع فريق كرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزية بيزيرو من تحقيق فوز ثمين على فريق أسوان تحت قيادة الندير الفني عماد النحاس نجم الأهلي السابق اليوم الثلاثاء في الأسبوع الحادي عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

يصالح الفريق جماهيرة بعد التعادل مع نادي وادي دجلة، ليرفع النادي الأهلي رصيدة إلى 16 نقطة في المركز السادس من 8 مباريات، خلف الغريم التقليدي نادي الزمالك بنقطة واحدة من 8 مباريات أيضًا، بينما ظل نادي أسوان في المركز 14 برصيد 8 نقاط.

بدأ النادي الأهلي المباراة بأداء قوي ليستطيع إحراز هدف مبكر ويسيطر على المباراة، وهو ما تحقق عن طريق إنطلاقة قوية من الجهة اليمني ترجمها مؤمن زكريا في الشباك ليتقدم للأهلي مبكرًا.

ثم تعادل اللاعب شكري نجيب أكثر لاعبي أسوان ظهورًا في المباراة من هجمة عنترية وإعتماد على النفس ليضع هدف التعادل في شباك الأهلي، ولكن لم ينتهي الشوط الأول حتى أضاف اللاعب مؤمن زكريا الهدف الثاني للنادي الأهلي ولة في المباراة.

ليضيف اللاعب المحترف ايفونا الهدف الثالث بعد مهارة فردية رائعة داخل منطقة الجزاء ويعزز النتيجة بثلاثية عنترية للشياطين الحمر، وشهدت المباراة تألق اللاعب الجابوني المنضم للنادي حديثًا، حيث قام بالعديد من المراوغات داخل منطقة العمليات وترجم واحدة منهم بهدف في الشباك.
و لكن يستمر مسلسل عدم التوفيق للاعب، لتمنع العارضة لة أهداف أيضًا هذة المباراة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد