تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي والذي له عدة مميزات

يبحث الكثير عن طريقة تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي، حيث يُعد تطبيق YouTube Vanced هو نسخة مُطورة ومعدلة من YouTube الأصلي ويحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد Android، هذا بالإضافة أنه يضيف عددًا من الميزات التي لن تجدها أبدًا في تطبيق يوتيوب الرسمي وأشياء كثيرة مثل حظر الإعلانات المزعجة، والتشغيل في الخلفية بدون الحاجة إلى الترقية لـ YouTube Premium، والسمات السوداء / الداكنة، وغير ذلك كثيراً، فتابع معنا هذه المقالة لتتعرف على رابط تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي وطريقة تشغيله.

تحميل يوتيوب فانسيد

تحميل يوتيوب فانسيد

تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي

بسبب المميزات التي يتضمنها YouTube Vanced والتي تم ذكر بعضها خلال الفقرة السابقة، يريد معظم مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي، حيث أضاف Vanced تحسينات كثيرة على تطبيق YouTube الرسمي وسوف نستعرض بعض الميزات التي يستمتع بها هذا التطبيق.

مميزات تطبيق يوتيوب فانسيد

• يحتوي على Adblock
تُعد الإعلانات جزءًا مهمًا من دعم المنشورات والمبدعين عبر الإنترنت، ولكن من المفهوم أن الكثير من الأشخاص يفضلون عدم رؤيتها أثناء المشاهدة على YouTube، ولذلك يوفر لنا تطبيق YouTube Vancedحيث يحتوي على عناصر تحكم مدمجة لحظر الإعلانات ويمكنك تبديل الإعدادات لجعلها تعمل بالطريقة التي تريدها بالضبط.

• تشغيل في الخلفية
الجدير بالذكر أنه لا يمكن تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية إلا إذا قمت بترقية يوتيوب إلى YouTube Premium، ولكن يتضمن يوتيوب فانسيد هذه الميزة.
• يتميز أيضاً بأنه يحتوي على سمة AMOLED السوداء الاختيارية لتقليل إجهاد العين واستهلاك البطارية أثناء المشاهدة.
• فرض وضع HDR
لا تدعم جميع الهواتف تقنية HDR في تطبيق YouTube لديها، ولكن يمكن لـVanced إجبارها على ذلك، والتي تُعني “المدى الديناميكي العالي” ويمكنها تحسين جودة الفيديو بنتائج مبهرة.

• فرض دقة الفيديو الافتراضية
من خلال يوتيوب فانسيد يمكنك الإختيار بين دقة الفيديو الافتراضية عالية أو منخفضة كما تريد، بل ويمكنها أن تتجاوز دقة الشاشة (على سبيل المثال، يمكنك تشغيل فيديو بتقنية 4K على أي جهاز)، كما يسمح لك بتبديل الإعلانات المنزلية، ومعظم إعلانات واجهة المستخدم، وإعلانات البضائع، والمشاركات المجتمعية، وبيع الأفلام، ومعلومات البانر المدمجة، وإزالة التعليقات بالكامل، والفيلم المضغوط، وغير ذلك الكثير.

رابط تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي للأندرويد

يمكنك تحميل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced لأجهزة الأندرويد من خلال هذا الرابط.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    B1

  2. Hayam mahrous يقول

    احنا حولت ٦٥ جنيه لرقم فودافون كاش ولم تظهر الرساله

  3. عبدالله محمد يعقوب يقول

    لم أجد السودان في قائمة الاشتراك