تشكيل مصر المتوقع أمام لبنان اليوم في كأس العرب

يلعب منتخب مصر اليوم أمام نظيره منتخب لبنان في أولى مباريات المجموعة الرابعة في مسابقة كأس العرب بقطر، وينتظر الملايين من المصريين واللبنانيين مباراة اليوم والتي ستبدأ في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة وبيروت، 2 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

يلعب منتخب مصر مباراته الأولى في كاس العرب اليوم في ظل وجود عدد من أقوى المنتخبات في المجموعة الرابعة مما يجعل منها المجموعة الأقوى في البطولة، وتضم مجموعة مصر في كأس العرب منتخبات كل من لبنان والجزائر والسودان ولبنان، ويتأهل أول اثنين في المجموعة للدور ربع النهائي فيما يودع البقية البطولة من الباب الخلفي، عموماً يمتلك المنتخب المصري أفضلية للتأهل وبلوغ الأدوار النهائية من البطولة بالنظر للأسماء الكبيرة التي تشارك في البطولة.

ويشارك الفراعنة في ظل وجود لمدرب البرتغالي كارلوس غيروش الذي يقود الفراعنة في بطولتهم الأولى معه، ويعول المصريين آمالاً كبيرة على غيروش في هذه البطولة بالذات، ويذكر بأن غيروش قد جاء خلفاً لحسام البدري.

  • تشكيل مصر المتوقع أمام لبنان:

يتوقع الخبراء وكبار محللي كرة القدم أن يٌشرك المدرب البرتغالي كيروش كل من محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وأحمد حجازي وأكرم توفيق في خط الدفاع بحضور الكبير محمد الشناوي في حراسة المرمى، ويشارك كل من عمرو السوليه وقفشة ومصطفى فتحي ومحمد شريف وحمدي فتحي في خط الوسط، أما الهجوم فيُتوقع أن يشارك به مروان حمدي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد