موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يستعد كل من منتخب البرازيل ومنتخب كولومبيا لخوض المباراة التي تُعد الأكثر توشيقاً وإثارة لجماهير ومحبي الساحرة المستديرة، حيث يستعد منتخب البرازيل لاستقبال المنتخب الكولومبي على ملعب “كورينثيانز أرينا” بمدينة ساوباولو البرازيلية، حيث يطمح منتخب البرازيل في تحقيق الفوز الذي يعتبر الحادي عشر له في التصفيات المؤهلة لكأس العالم “مونديال قطر 2022” من أجل تعزيز صدراته في المجموعة.

يحتل المنتخب البرازيلي صدارة جدول ترتيب المجموعة التي تضم أكبر المنتخبات وأكثرهم قوة، وذلك برصيد 31 نقطة بفارق 6 نقاط عن منتخب الأرجنتين الوصيف، استطاع المنتخب البرازيلي أن يحصد النقاط من 10 انتصارات، وتعادل وحيد.

في الجانب الآخر يتواجد منتخب كولومبيا محتلاً المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة، استطاع أن يجمعهم من 3 انتصارات، و7 تعادلات، كما سقط في مباراتين.

شهدت الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 فور المنتخب البرازيلي على “باراجواي” وانتهت المباراة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد، بينما تعادل منتخب كولومبيا أمام “الإكوادور” ولم تشهد المباراة تسجيل أي أهداف.

مع العلم أيضاً أن منتخب البرازيل لم يخسر في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 حتى الآن، كما لم يخسر في آخر 28 مباراة له منذ سقوط المنتخب أمام منتخب “تشيلي” بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في عام 2015.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

المباراة البرازيل X كولومبيا
الموعد الجمعة المقبلة 12 نوفمبر، الساعة 2:30 ص
القناة بي إن سبورت بريميم “1”
الملعب كورينثيانز أرينا

تضم مجموعة البرازيل وكولومبيا كل من منتخب “الأرجنتين، الإكوادور، أوروغواي، تشيلي، بوليفيا، باراغواي، بيرو، فنزويلا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد