لأول مره الانستجرام Instagram يسمح لمستخدمية بمشاركة الروابط في القصص Stories لجميع المستخدمين

يستمر تطبيق الانستقرام Instagram على تقديم العديد من المميزات التي تساعد على استخدام التطبيق بشكل أسهل وأيسر، حيث أعلن الموقع الرسمي لتطبيق الانستجرام Instagram عن توفير خدمة تساعد جميع مستخدمين التطبيق بمشاركة روابط قصص Stories وهذه الميزة من أفضل الإضافات التي قدمها مطوري التطبيق بعد أن كان هذه الخدمة موجه لأشخاص أو فئات محددة بشروط خاصة، وهكذا فتحت المجال للجميع بمشاركة روابط قصصهم على التطبيق مع الاصدقاء وحفظها على حسابهم الشخصي.

السماح بمشاركة روابط قصص الانستجرام Instagram لجميع المستخدمين

من المعروف أن تطبيق الانستجرام Instagram تابع لسياسة الفيسبوك بداية من عام 2020 م، وقد بدأ تطبيق الفيسبوك بتجربة مشاركة روابط قصص الفيسبوك في يونيو الماضي وبعد نجاح هذه التجربة، بدأت تفعيل هذه الخدمة في تطبيق الانستجرام Instagram بحيث يسمح لجميع المستخدمين بمشاركة روابط قصصهم وإضافة الملصقات بعد أن كانت هذه الخدمة متاحة فقط لمن يتعدى حسابهم 10 الالاف صديق.

كما أنه سوف يتيح لملصقات الروابط التعليقات والرد على الرسائل والتفاعل بشكل مباشر.

كما شدد القائمين على تطبيق الانستجرام Instagram أنه لا يسمح بتفعيل هذه الخدمة لأصحاب الحسابات التي تدعو إلى الكراهية، ونشر المعلومات المضللة، وجميع الحسابات التي لا تطبيق بإرشادات وتعليمات الانستجرام.

طريقة اضافة رابط إلى قصص الانستجرام Instagram ووضع ملصق الرابط

منذ أن تم إطلاق هذه الميزة في تطبيق الانستجرام Instagram وجميع مستخدمي التطبيق يبحثون عن طريقة إضافة رابط إلى قصص الانستجرام، وسنوضح هذا لكم بالخطوات وهي:

  • عليك في بداية الأمر التأكد من تنزيل التحديث الجديد للتطبيق الانستجرام Instagram.
  • ثم الدخول إلى تطبيق الانستجرام Instagram.
  • قم باختيار أو تنزيل القصة التي تريد رفعها.
  • ثم قم بالنقر على ملصق Link.
  • قم بإضافة عنوان USB، ثم اضغط على تم.
  • ثم أضيف الملصقات على الرابط ستظهر أمامك خيارات الألوان.
  • اضغط على مشاركة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد