عناد سلوفاكيا يصطدم بطموح بولندا، تفاصيل لقاء الجارتين بولندا وسلوفاكيا اليوم في يورو 2020، القنوات الناقلة والمعلق

سيكون ملعب سانت بطرسبرغ اليوم شاهداً على معركة حامية بين المنتخب البولندي ونظيره السلوفاكي ضمن إطار الجولة الأولى من منافسات منتخبات المجموعة الخامسة في بطولة أٌمم أوروبا يورو 2020 والتي ستقام على ملعب كريستوفسكي في مدينة سانت بطرسبرغ شرق روسيا.

ويلعب المنتخب البولندي بمعنويات عالية وبروح فريق واحد للمنافسة بقوة على لقب بطولة أٌمم أوروبا هذا العام، ويشكل نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي أبرز الأسماء في مباراة منتخبي بولندا وسلوفاكيا اليوم، ويلعب صاحب الـ 32 عاماً في المنافسة بعد موسم رائع قدمه مع فريقه البافاري وتمكن فيه من حصد لقب الدوري الألماني للمرة التاسعة على التوالي.

وفي الجانب الآخر نجد أن منتخب سلوفاكيا الذي يشارك في البطولة للمرة الثانية في تاريخه خالٍ تماماً من أي أسماء كبيرة، ويبدو أن الفوز سيكون من نصيب منتخب بولندا ما لم تحدث معجزة أو يكون للسلوفاك رأي آخر، ويذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها المنتخب البولندي بنظيره السلوفاكي في بطولة كبرى.

تلعب مباراة منتخبي سلوفاكيا وبولندا في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، 7 بتوقيت مكة المكرمة وتنقل المباراة في كل من القنوات الآتية: beIN Sports HD 1، 2، 3 Max بمختلف اللغات ويعلق محمد بركات على المباراة باللغة العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد