ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم بعد الهزيمة أمام بولندا 

هزم منتخب المملكة العربية السعودية بثنائية نظيفة، وذلك خلال مباراته مع المنتخب البولندي اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم المقامة على الأراضي القطرية، جدير بالذكر، أن المنتخب السعودي هبط للمركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما احتل منتخب بولندا المركز الأول على المجموعة برصيد أربع نقاط.

ويستعد منتخب المملكة العربية السعودية لاستعادة طاقته خلال التدريبات القادمة، وذلك لمواجهة المنتخب المكسيكي يوم الأربعاء القادم، جدير بالذكر، أنه في حال هزيمة المنتخب السعودي أمام نظيره المكسيكي خلال المباراة القادمة، سوف يتوقف رصيد المنتخب السعودي عند ثلاث نقاط ويرتفع رصيد المنتخب المكسيكي إلى أربع نقاط.

ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم

وفي حال تعادل المنتخب السعودي مع نظيره المكسيكي، سوف يرتفع رصيد المنتخب السعودي لأربع نقاط، ومنتخب المكسيك لنقطتين فقط، لكن في حال فوز المنتخب السعودي في مباراته القادمة سوف يرتفع رصيده إلى ست نقاط، حيث إن الفوز  يقضي على جميع الاحتمالات المتوقعة ويحسم لمنتخب المملكة العربية السعودية إحدى بطاقتي التأهل.

عمومًا، يتوقف الأمر على نتائج مباراة المنتخب الأرجنتيني والمنتخب المكسيكي اليوم، وفيما يتعلق بترتيب مجموعة السعودية بعد الهزيمة أمام بولندا، فالجدول التالي يوضح لكم الترتيب الصحيح وعدد نقاط المنتخب الوطني:

اسم المنتخب عدد النقاط الترتيب
بولندا 4 نقاط الأول
السعودية 3 نقاط الثاني
المكسيك 1 نقاط الثالث
الأرجنتين 0 نقاط الرابع

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد