الصقور الخضراء تخسر أمام ليفاندوفسكي ورفاقه بهدفين نظيفين بنهائيات كأس العالم 2022

منتخب بولندا ينتصر ويحقق فوز كبير على السعودية بعد أن أحرز هدفين نظيفين دون رد لتصبح نتيجة السعودية وبولندا 2-0 في بطولة نهائيات في كأس العالم 2022، في حين أهدر اللاعب سالم الدوسري ركلة جزاء كادت أن تقلب موازين مباراة السعودية مع بولندا اليوم.

نتيجة مباراة السعودية وبولندا

السعودية، بولندا

حيث أكد اللاعب روبرت ليفاندوفسكي فوز فريقه بعد أن أحرز الهدف الثاني لصالح منتخب بلاده في مرمى السعودية بالدقيقة 82 من عمر مباراة السعودية وبولندا بخطأ فادح من دفاع المنتخب السعودي وأحبط امام الجماهير السعودية لتبات النتيجة 2-0.

وبعد أن تلقى المنتخب السعودي هزيمة ساحقة في مباراته الثانية في المجموعة C أمام منتخب بولندا بهدفين نظيفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد المدينة التعليمية، تجمد رصيد السعودية عند ثلاث نقاط، بينما زاد رصيد بولندا إلى أربع نقاط.

الترتيب الحالي للمجموعة الثالثة C

  • بولندا: 4 نقاط من مباراتين، فارق الأهداف +2.
  • السعودية: 3 نقاط من مباراتين، فارق الأهداف: -1.
  • المكسيك: نقطة من مباراة واحدة، فارق الأهداف 0
  • الأرجنتين: 0 نقطة من مباراة واحدة، فارق الأهداف -1.

من ناحيته أضاع النجم السعودي سالم الدوسري لاعب منتخب السعودية، ركلة جزاء محققة أمام المنتخب البولندي، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث حصل المنتخب السعودي على ركلة جزاء في الدقيقة 45 من زمن اللقاء، بعد عودة حكم المباراة إلى الفار، وسدد اللاعب سالم الدوسري ركلة الجزاء وباءت بالفشل، فقد كان تشيزني حارس منتخب بولندا على أتم الاستعداد في تصدي الكرة بكل قوة.

السعودية وبولندا 0-2

جدير بالذكر أن ركلة جزاء الدوسري التي أهدرها، هي ركلة الجزاء الثالثة المهدرة في كأس العالم 2022، بعدما أهدر روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم منتخب بولندا ركلة جزاء أمام المنتخب المكسيكي، وألفونسو ديفيز أمام منتخب بلجيكا.

وتجدر الاشارة إلى أن الدوسري كان على وشك أن يعادل رقم مواطنه سامي الجابر صاحب الثلاث أهداف في تاريخ كأس العالم، حيث يُعد هو هداف العرب في تاريخ المونديال، حيث يشغل الدوسري وصافة ترتيب الهدافين العرب في كأس العالم، برصيد هدفين، أحرزهما في مرمى مصر في 2018 ثم الأرجنتين بـ2022، متعادلًا مع 10 لاعبين آخرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد