أفضل غسالة ملابس بعمر طويل وأداء مميز 2021

تعتبر عملية اقتناء غسالة ملابس جديدة هي احد اهم الامور التي يهتم بها الكثير من الاشخاص، حيث تختلف انواع غسالات الملابس بشكل كبير من حيث المواصفات التي تحتويها كلا منها وكذلك المميزات وعمر هذه الغسالة والاداء التي تقوم به، لذلك فنجد ان كثير من الأشخاص لديهم رغبة في التعرف على اهم انواع غسالات الملابس التي تتميز بعمر طويل وكذلك اداء مميز، ونظرا لزيادة تساؤلات الكثير من الأشخاص سوف نستعرض الآن أفضل نوع غسالة ملابس بعمر طويل واداء متميز والتي تختلف انواعها من شركة لشركة اخرى.

افضل غسالة ملابس بعمر طويل واداء متميز 2021

تتطور غسالات الملابس يوما بعد يوم من حيث المواصفات التي تضمها كلا منها ونجد ان هناك الكثير من غسالات الملابس الشهيرة التي يفضلها الكثير من الاشخاص في جميع انحاء العالم، ونجد ان اسعارها تختلف تبعا لهذه المواصفات التي تضمها كل غسالة.

اهم انواع غسالات الملابس 2021

من أفضل انواع غسالات الملابس التي تنال اعجاب المستهلكين بشكل عام ما يلي.

  • غسالة ملابس LG WS1710XMT ذات التحميل الامامي والتي تصل اقصى حمولة لها الى 17 كيلوجرام، وحمولة التجفيف الخاصة بها 10 كيلوجرام، كما تصل سرعة الدوران الخاصة بها الى ألف لفة في الدقيقة الواحدة.
  • غسالة ملابس Samsung WA16J6750SP1 والتي تتميز بنظام التحميل العلوي، ونجد ان حمولة الغسيل الخاصة بها 16 كجم، وحمولة التجفيف تصل الى 9 كجم، سرعة الدوران الخاصة بها 1100 لفة في الدقيقة الواحدة.
  •  غسالة LG التوأم – F0K1CHK2T2 + F70E1UDNK12 وهي واحدة من أفضل غسالات الملابس وافضلها من حيث الاستعلام، حمولة الغسيل الخاصة بها حوالي 22.5 كيلوجرام، كما تصل حمولة التجفيف الخاصة بها الى 11 كجم، وتعمل بقدرة في الدوران كبيرة تصل الى 1100 لفة في الدقيقة الواحدة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد