عاجل.. تعرف على حقيقة العثور على جثة سائحة سويسرية داخل غرفتها والعثور خطاب بخط يدها يكشف حقيقة الامر.

وهي الواقعة الغريبة من نوعها حيث ما كان سبب الموت عملية إرهابية كما نسمع من الفضائيات كما لم يكن السبب حادثة شجار أو مقتل غادر أقدم عليه شخص ضد عدوٍ له.
لكن الوقعة اليوم من إحدى القرى السياحية بمدينة الغردقة حيث أقدمة سائحة “سويسرية الجنسية” على الانتحار عن طريق ملء البانيو بداخل غرفتها المقيمة بها بالماء ثم قطع سلك “سشوار خاص بها” ثم نزلت بمياه البانيو وقامت بتوصيل التيار الكهربائي أثناء تواجدها بالمياه.
وعقب ذلك: فقد أخطر العقيد “شريف كرم” رئيس مباحث البحر الاحمر ببلاغ للواء “أحمد شاهين” مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة ؛ بأن تم العثورعلى جثة سائحة تبلغ من العمر “55 عام” سويسرة الجنسية دخل بانيو بغرفتها المقيمة بها بإحدى القرى السياحية.
وعلى غرار ذلك إنتقل المقدم “أحمد على” وكيل مباحث السياحة إلى مكان الواقعة ؛ حيث عثر على خطاب بخط يد السائحة توضح فيه إقدامها على الانتحار حيث ترغب في أن تموت بمصر وعدم العودة مرة أخرى إلى سويسرة كما أنها في ذات الخطاب تقدمت بالأسف لرجال الشرطة لقدومها على الانتحار وطالبت بتسليم جثمانها لأبنتها ودفنها بمسقط رأسها بمدينة “زيورخ السويسرية”.
وفي سياق ذلك تحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة بوضع الجثة بمستشفى “الغردقة العام” كما أمرت النيابة العامة بإخطار السفارة السويسرية لأستلام الجسمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد