مواصفات وسعر السماعة الريدمي إير دوتس أفضل سماعة إقتصادية

أنتشرت في الفترة السابقة السماعات اللاسلكية بشتى أشكالها وبتفاوت في أسعارها واليوم سوف نتحدث عن أفضل سماعة في الفئة الاقتصادية ولكن دائما ما نجد السماعات الأصلية أو المنتجة من شركات معروفة، حيث تكون غالية السعر وأغلب السماعات في الفئة ما أقل من 1000 جنية تكون سماعات رديئة ولا تستحق الشراء ولذلك سنتحدث اليوم عن أفض سماعة لاسلكية أقل من 1000 جنية وهي mi true ear buds basic 2 أو ريدمي أير دوتس.

مواصفات سماعة ريدمي إير دوتس.

تتميز السماعة بسعرها المنخض وتقديمها لمواصفات ممتازة نسبة إلى سعرها. حيث تقدم درجة جيدة جداً من نقاء الصوت وتقدم baas مقبول في فئتها السعرية وتأتي ب 20-30 كيلو هرتز.

وأيضا تأتي بدعم للببلوتوث 5  مما يعطي مدى 10 م وتدعم عزل الضوضاء، مما يعطي مدي جيد جداً  للأستخدام وتأتي مناسة للألعاب بحث أنها تحتوي على وضع خاص بلألعاب لكي يقلل من تأخير الصوت وهي بشكل عام أفضل سماعة في فئتها السعرية. كما تأتي ببطارية بسعة 43 مللي أمبير للسماعة الواحدة والكيس الخاص بالسماعة يأتي بسعة300 مللي أمبير.

تصميم سماعة ريدمي أير دوتس.

تأتي السماعة بتصميم الأير دودس بمعنى أن كامل السماعة تكون داخل الأذن مما يعطي أفض عزل ممكن، وتأتي بزر في كل سماعة بحيث يكون مسؤل عن توقيف وتشغيل الفيديو أو الميوزك، ويأتي الكيس الخاص بها بتصميم أنسيابي جيد وبحجم صغير ويأتي بمدخل شحن من نوع مايكرو usb


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد