أسعار خطوط فودافون وباقات المكالمات والنت الشهرية.. دليلك لاختيار أفضل خطة تُناسب ميزانيتك

دائمًا ما يتم تداول أسعار خطوط فودافون داخل عمليات البحث من جانب عملاء الشركة، وذلك بسبب وجود أكثر من نوع لهذه الخطوط، ولكل خط له سعر معين ونظام محاسبة معين، لكن تبقى رغبة العميل هي الأساس في شراء هذه الخطوط، حسب معدلات استهلاك العميل واحتياجاته، فيرى كل عميل ما يناسبه، وهذا ما سنقوم بتوضيحه داخل هذا المقال.

أسعار خطوط فودافون

أسعار خطوط فودافون

أسعار خطوط فودافون

إن السعر الخاص بخطوط فودافون يختلف بشكل كبير، وذلك على حسب إن كان هذا الخط لديه رصيد أو باقة أم لا، فهذا يسمى نظام الفاتورة، ودائمًا ما يكون سعر خط فودافون أعلى كلما ما يكون لديه نظام الفاتورة، وإليكم الأسعار الخاصة بخطوط فودافون بالشكل الآتي ذكره:

  • يصل سعر خط فودافون الجديد إلى حوالي 85 جنيه، وذلك في حالة إن كان هذا الخط ليس لديه رصيد.
  • بينما يقدر سعر خط فودافون بحوالي 200 جنيه، وذلك في حالة إن كان هذا الخط به نظام الفاتورة الشهرية.
  • ويجب تقديم البطاقة الشخصية لصاحب الخط، وذلك بالإضافة إلى أن تكون هذه البطاقة غير منتهية، لكي يتم الحصول على خط بشكل قانوني.

أسعار باقات فودافون مكالمات ونت الشهرية لسنة 2021

  • هناك باقة شهرية 25 جنيه تقدم عدد من الفليكسات يقدر بحوالي 600 فليكس، فسعرها يصل إلى حوالي 36 جنيه، ولكي يتم الاشتراك بهذه الباقة، فيجب إدخال هذا الكود #025*.
  • كما أن هناك باقة شهرية 35 جنيه، حيث تصل رسوم هذه الباقة إلى حوالي 50 جنيه، فعدد الفليكسات تصل إلى 1400 فليكس، فيجب إدخال هذا الكود #035*، وذلك للاشتراك في هذه الباقة.
  • وعلى الجانب الأخر نجد أن هناك باقة شهرية 60 جنيه، فالرسوم الخاصة بها تقدر بحوالي 86 جنيه، وعدد الفليكسات الخاصة بها تصل إلى 2700 فليكس، فيجب إدخال هذا الكود #060*، وذلك للاشتراك في هذه الباقة.

وفي النهاية نكون قد عرضنا لكم كل ما يدور حول أسعار خطوط فودافون بشكل مفصل، كما سردنا أيضًا أفضل العروض المميزة لباقات فودافون مكالمات ونت الشهرية، والذي تم عرضها خلال سنة 2021، وهذا ما كان يبحث عنه الكثير من عملاء فودافون خلال هذه الفترة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد