مارادونا نجى من الموت بمعجزة، الطبيب المسؤول عن علاج دييغو مارادونا يطمئن محبيه على صحته ويوجه بتحويله لعيادة علاج الإدمان

أجرى أسطورة كرة القدم الأرجنتيني الشهير دييغو مارادونا اليوم عملية جراحية ناجحة لمنع حدوث نزيف في دماغه بسبب ادمانه على الكحوليات، وقال الأطباء أن دييغو سيتعافى أيضاً من ادمان الكحول.

ودييغو حالياً موجود في إحدى مستشفيات العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس ويعاني من بعض الاعراض الإنسحابية بسبب العملية، وقال الأطباء المسؤولون عن علاجه أنه يعاني من جفاف وفقر الدم، ويمكن لذلك أن يبقيه في المستشفى أياماً إضافية.

وقال أحد الأطباء المختصين أن دييغو نجى من الموت هذه المرة بأعجوبة، وأن معجزة أنقذته كما أنه صلب ومتماسك، وطمأن الطبيب الصحافة المحلية على صحته وقال إنه سيتوجه لإحدى مراكز إعادة التأهيل المتخصصة في علاج إدمان الكحول فور انتهاء المدة المحددة لعلاج الأعراض الإنسحابية التي يعاني منها.

ويذكر أن دييغو مارادونا هو الأب الروحي لرياضة كرة القدم والرياضة بصورة عامة في الأرجنتين، وصنفت الفيفا مارادونا الفائز بلقب كأس العالم مع الأرجنتين عام 1986 كثاني أفضل لاعب في التاريخ بعد الأسطورة بيليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد