5 أنواع من الحيوانات المهددة بالانقراض تظهر من جديد أثناء الحجر الصحي

مع وجود المدن فارغة تقريبًا بسبب الحجر الصحي لتجنب الإصابة بـ COVID-19، وضعت بعض الحيوانات جانبًا الخوف وتمتعت بالوتيرة البطيئة للمدن.
خلال الحجر الصحي، تنازلنا عن مساحتنا للطبيعة من خلال البقاء في منازلنا. يتم تنفس الهواء النقي وتراجع مستويات التلوثبالإضافة إلى ذلك، فإن أحد الأحداث التي فاجأت أكثر من ذلك هو اكتشاف الحيوانات التي يعتقد أنها انقرضت أو التي كانت في خطر الاختفاء.
إليك بعض منها:

1. السلاحف البحرية في الهند.

 


شاطئ أوديشا في الهند هذا العام هادئ وخالي من السياح بسبب تفشي الوباء، كانت هذه فرصة مثالية لأكثر من 70.000 سلاحف أوليف ريدلي لبدء التعشيش أمام البحر.
وكانت هذه الأنواع مهددة بالانقراض وتأثرت في العام الماضي بعدم قدرتها على وضع بيضها بسبب وجود إعصار تيتلي.
بمجرد ولادة الصغار، تقلق السلاحف من إبعادهم عن الطيور والسرطانات التي تشكل تهديدًا.

2. الذئب الرمادي في فرنسا.


الذئب الرمادي كان يعتقد أن تكون أكثر انقرضت من قبل 100 سنة قبل صيده العشوائي، ولكن خلال فترة الحجر الصحي، عاود الظهور في منطقة نورماندي العليا في فرنسا.
تم الكشف عن هذا بفضل كاميرا الأشعة تحت الحمراء التي تم تركيبها من قبل أحد سكان بلدة لوندينيير خلال الليل، تم إرسال الصور إلى مكتب التنوع البيولوجي الفرنسي الذي أكد هويتها، وكانت حتى الآن قد أعُلن أنها انقرضت.

3. جاكوار في فندق في المكسيك.


حيوان آخر مهدد بالانقراض هو جاكوار، ثالث أكبر قطط في العالم، تم العثور على هذا الثدييات في موقف للسيارات فندق في كانكون في منطقة ريفييرا مايا بالمكسيك.
وأفاد وزير البيئة في المنطقة: ” تفقد هذه الأنواع موطنها حيث تتوسع المدن وتصبح المساحات التي تعيش فيها أصغر”.
4. الدب في حديقة كولومبيا.


بسبب إزالة الغابات والصيد العشوائي، فإن أنواع الدب المهددة للغاية، ولكن بفضل العزلة البشرية الأخيرة، تجرأت هذه الحيوانات على الظهور في المنطقة الريفية بجنوب Huila، كولومبيا.

وتقوم السلطة البيئية بكولومبيا ببناء منازل جديدة لهذه الدبب القابلة للإنقراض.

5. ولادة جاسيلا في إسبانيا.

 


عندما بدأ الوباء، في منتزه في إسبانيا في فالنسيا، ولد ظباء قد انقرض بالفعل من موطنه الطبيعي، لقد نجا فقط بفضل عمل المحافظين في حديقة Bioparc للحفاظ على غزال Mhorr.

عادة غريبة لهذا النوع هي إخفاء صغارها لمدة تصل إلى ستة أشهر في العشب لحمايتهم من الحيوانات المفترسة المحتملة التي قد تهددهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد