كيفية تغيير Android Launcher على هاتفك المحمول

يعمل المشغل الافتراضي لهاتف Android بشكل جيد، ولكن هل أنت راضي عنه؟ لحسن الحظ لدينا الآن تطبيقات جيدة لهواتف Android لتخصيص واجهة هاتفك.

 

على الرغم من أن المشغل الافتراضي الخاص بك يبدو لائقًا ويعمل بشكل جيد، إلا أنه يفتقر إلى التخصيص مثل أدراج التطبيق والسمات والإيماءات المخصصة. الآن، مع وجود الكثير من تطبيقات Android Launcher، يمكنك تخصيص شاشتك الرئيسية بسلاسة مع النمط والتصميم الذي تريده.

سنعلمك كيفية تنزيل الواجهة الافتراضية لجهازك وتغييرها باتباع بضع خطوات سهلة، باستخدام هذا الدليل، يمكنك الآن استبدال مشغل Android الافتراضي بآخر جديد يناسب ذوقك وأسلوبك.

 

  • تطبيق Microsoft Launcher.

Launcher Android هو تطبيق يتيح لك تخصيص شاشتك الرئيسية والوصول إلى تطبيقات أخرى وأداء مهام أخرى على جهاز Android الخاص بك. يحتوي كل جهاز Android على مشغل افتراضي مثبت مسبقًا عليه.

 

للبدء، انتقل إلى Google Play وابحث عن مشغل Android الذي تختاره. إذا كنت تواجه صعوبة في البحث عن واحد، يمكنك استخدام هذه القائمة من أفضل مشغلات Android كنقطة مرجعية.

عند اختيار مشغل Android، نقترح عليك أولاً التحقق من ميزاته وتصميمه. لا تريد واحدًا يصعب التنقل فيه ولا يناسب ذوقك.

إذا سألتنا، فإننا نوصي باستخدام Microsoft Launcher، لأنه واحد من أفضل وأسرع قاذفات Android في الوقت الحالي. كما أن لديها العديد من الميزات والخيارات القابلة للتخصيص والتي سوف يستمتع الناس بالتأكيد باستكشافها.

اتبع هذه الخطوات لتنزيل Microsoft Launcher وتثبيته:

  1. انتقل إلى Google Play.
  2. ابحث عن Microsoft Launcher.

3.اضغط على تثبيت.

 

4. افتح التطبيق وتخصيص الإعدادات الخاصة بك.

 

 

5. اضغط على زر الصفحة الرئيسية وحدد مشغل Android الافتراضي.

 

يحتوي Microsoft Launcher أيضًا على ميزة حيث يمكنك مزامنة صورك على الفور إلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. يمكنك أيضًا العمل مع مستنداتك ذهابًا وإيابًا بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر بسلاسة.

باستخدام كورتانا كمساعدك الرقمي، يمكنك الآن إكمال المهام مثل قراءة رسائلك والتحقق من التقويم الخاص بك بسلاسة. مع هذه الميزات، يستحق Microsoft Launcher أن يكون أحد أفضل الميزات الموجودة.

 

  • قم بتعيين Android Launcher المفضل لديك كافتراضي.

إذا حصلت على مشغل Android من Google Play، فمسألة الوقت فقط عندما تبحث عن مشغل جديد أو تعود إلى المشغل القديم. إذا فاتك إشعار “تغيير الشاشة الرئيسية الافتراضية” على هاتفك عندما تحصل على مشغل Android جديد، فهناك طريقة أخرى لتغيير المشغل الافتراضي.

يمكنك بسهولة تغيير الشاشة الرئيسية الافتراضية في إعدادات هاتفك.

إذا لم تكن على دراية بتغيير مشغل Android، فيمكنك اتباع هذه الخطوات السريعة والسهلة:

  1. انتقل إلى الإعدادات.
  2. قم بالتمرير لأسفل وحدد التطبيقات.

3.ابحث عن ثلاث نقاط في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة واضغط عليها.

 

4.اضغط على الشاشة الرئيسية.

 

5.اختر مشغل Android الذي تريد تعيينه كافتراضي.

 

بعد اختيار المشغل الافتراضي، يمكنك الآن النقر على زر الشاشة الرئيسية لرؤية التغييرات. إذا كنت ترغب في التراجع عن التغييرات، فلا يزال بإمكانك اتباع الخطوات أعلاه وتحديد مشغل Android القديم كافتراضي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد